أخبار الأهلي

أزمة بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي

تشهد الفترة الحالية، أزمة بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ولجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، بسبب الصفقات الجديدة.

وعقد المدرب السويسري، جلسة مع لجنة التخطيط للكرة خلال الساعات الماضية، لمناقشة الصفقات الجديدة، وتقديم تقرير عن اللاعبين الراحلين في نهاية الموسم.

كولر يطلب تدعيم دفاع الأهلي

وأكد مصدر، أن المدب السويسري، متمسك بالتعاقد مع البوركيني محمد كوناتيه فيما تتحفظ لجنة التخطيط على إسم اللاعب بسبب تراجع مستواه مؤخرا مفضلة عليه محسن بوريكة مهاجم المغرب الفاسي الذي تم ترشيحه من قبل لجنة الاسكاوتنج بالنادي.

وترى لجنة التخطيط، أن اللاعب المصري القطري يوسف أيمن جيد لترميم خط الدفاع فيما يرى كولر بأنه ليس في حاجة ماسة له وطلب البحث عن مداف أخر لتدعيم خط الدفاع.

إقرأ أيضًا.. نجم عربي.. مبابي يقرب ريال مدريد من صفقة جديدة

وأوضح المصدر، أن مدرب الاهلي، رحب بالتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله ورفع إسم علي معلول من القائمة مؤقتا حتى عودته الإصابة وهو ما ترفضه اللجنة خاصة وأن معلول يحظى بدعم كبير من إدارة النادي.

ووكان الاعلامي أحمد شوبير قال في تصريحات إذاعية:” الجزائري زين الدين بلعيد، أهداف صاحب الـ25 سنة، الذي خاض 32 مباراة الموسم الحالي، مسجلاً 5 أهداف، ويمتلك مباراة دولية، و6 في بطولة أمم أفريقيا للمحليين والأمور أفتربت بشدة بين الأهلي واللاعب”.

وأتم نائب رئيس اتحاد الكرة السابق تصريحاته قائلا:” المصري يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، االصفقة شبه منتهية وسيتم قيدة بجنسيته المصرية كلاعب محلي، خاض 23 مباراة الموسم الحالي سجل هدفين وصنع واحد، ولديه 7 مباريات دولية”.

زر الذهاب إلى الأعلى