أخبار الأهلي

أزمة جديدة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي

يبدو أن النادي الأهلي، على موعد مع أزمة جديدة مع الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب المنتخب الأولمبي، قبل انطلاق أولمبياد باريس 2024.

وشهت الفترة الماضية، أكثر من أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة، بسبب الاعبين الدوليين المنضمين لمنتخب مصر، قبل الأجندة الدولية.

سبب أزمة الأهلي مع المنتخب الأولمبي

ويسعي البرتغالي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي ضم محمد عبدالمنعم وإمام عاشور في أولمبياد باريس، وهي الأزمة القادمة مع النادي الأهلي في المرحلة المقبلة.

وأكد مصدر، أن الأهلي، مرتبط بخوض مواجهات قوية في الدوري المصري، ويرفض مارسيل كولر،  ترك عبدالمنعم وعاشور، للمنتخب الأوليمبي

وأوضح المصدر، أنه في حالة موافقة كولر على انضمام عاشور وعبدالمنعم لصفوف المنتخب الأوليمبي سوف يغيبان عن صفوف الأهلي لمدة ثلاث أسابيع مما يعني غيابهم عن ما يقرب من 7 مباريات.

إقرأ أيضًا.. أزمة بين كولر ولجنة التخطيط في الأهلي

وكان شوقي غريب في الأولمبياد الماضية ضم محمود حمدي الونش وأحمد حجازي ومحمد الشناوي، في البطولة الماضية، وكان هناك لاعب واحد فقط من الأهلي.

واستقر البرتغالي روجيرو ميكالي، على ضم محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونادي ليفربول، لقائمة الفراعنة في أولمبياد باريس، وهناك مفاوضات مع النادي الإنجليزي للموافقة على ضم اللاعب.

إقرأ أيضًا.. الأهلي يكشف تفاصيل جديدة عن مشروع القرن

وكان المنتخب الأوليمبي، نجح في تحقيق الفوز، على نظيره كوت ديفوار بهدف نظيف أحرزه مصطفي ميسي فى المباراة الودية الأولى التى جمعتهما على استاد القاهرة، فى إطار برنامج إعداده لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

زر الذهاب إلى الأعلى