أخبار الأهلي

أزمة مع التخطيط.. كولر يطالب إدارة الأهلي بضم 8 صفقات جديدة في الصيف

عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، ومحمود الخطيب، رئيس النادي.

وشهدت الجلسة التي عقدت ظهر أمس، الاتفاق على الصفقات التي سيبرهما الفريق الأول في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

تفاصيل جلسة كولر مع لجنة التخطيط في الأهلي

وقال الإعلامي أمير هشام في تصريحات تلفزيونية:” كولر بدأ جلسته بسؤال طموحكم إيه كمجلس إدارة ونادي، وهل هناك طموح للمنافسة على بطولتي انتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025″.

وعن طلبات المدرب السويسري في الصيف قال أمير هشام: “كولر طلب التعاقد مع 8 صفقات، ولجنة التخطيط وعدت المدير الفني بتحقيق طلباته من أجل تحقيق طموحات النادي، وكولر قدم ملف عن كل لاعب بالفريق سواء سلبياته أو إيجابياته”.

وأشار أمير هشام، إلى وجود خلاف بين كولر ولجنة التخطيط قائلا: “المدير الفني أصر على ضم محمد كوناتيه مهاجم جروزني الروسي، وتم الرد عليه أن إدارة الاسكاوتينج كتبت تقرير سلبي عنه، وسأل عن البدائل وأكدوا له أنه سوف يتم عرض أسماء جديدة عليه، وأشاد بقدرات زين الدين بلعيد القريب من تدعيم خط الدفاع”.

إقرأ أيضًا.. الأزمات تضرب الأهلي قبل استئناف مباريات الدوري المصري

وخلال الجلسة، أكد محمود الخطيب، رئيس الاهلي، للمدرب السويسري، رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي وضم لاعبين جدد.

ورفضت لجنة النخطيط فكرة رحيل، المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله وضم البديل المناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى