أخبار الأهلي

الأزمات تضرب الأهلي قبل استئناف مباريات الدوري المصري

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعاني من العديد من الأزمات قبل استئناف مباريات الدوري المصري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” الأهلي عنده مشاكل بالجملة، وعندك محمد الشناوى ومحمد هانى ومحمد عبد المنعم ورامى ربيعة وإمام عاشور، مروان عطية، ومصطفى شوبير وياسر إبراهيم وأكرم توفيق، حوالي 7 لاعبين في المنتخب من الأهلى غير المتواجدين مع المنتخب الأولمبي”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” الأهلي ليس لديه رفاهية ضياع النقاط في الدوري، بسبب خسارة العديد من النقاط أمام فرق كام من المفترض أنه يحقق عليها الفوز بشكل طبيعي”.

وشدد شوبير:” الأهلي لو فاز في كل المؤجلات سيكون أعلى من بيراميدز بنقطة وحيدة، و كولر يفكر في الفوز بكل المؤجلات لتصدر جدول الدوري، ويبحث كيفية إدارة عملية التدوير، بعد تعرض بعض اللاعبين للإصابة على رأسهم وسام أبو علي مع منتخب فلسطين، وهي أزمة لكولر، وكهربا لا غنى عنه لكن وجود أكثر من لاعب هو أمر مهم”.

واستكمل نائب رئيس اتحاد الكرة السابق تصريحاته قائلا:” هناك أزمة موجودة بعد المباراتين المهمتين مع المنتخب والسفر إلى غينيا بيساو، واللاعبون سيحصلون على راحة بعد الوصول اليوم، ثم ستكون هناك مباراة مهمة وسريعة جدًا في الدوري، وكل هذه الأمور لن تشفع للاعبين أن يكونوا سيئين”.

إقرأ أيضًا.. بالأسماء.. كولر يطلب رحيل 8 لاعبين عن الأهلي في الصيف

واتم شوبير تصريحاته قائلا:” الدوري في خطر بالنسبة لـ كولر، في ظل تصدر بيراميدز والذي لم يخسر إلا مباراة وحيدة، وكما قلت ليس هناك أي رفاهية للمارد الأحمر لفقدان النقاط”.

زر الذهاب إلى الأعلى