أخبار عالمية

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وأوكرانيا الودية 2024

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي عن جميع القنوات الناقلة لمباراة المانيا وأوكرانيا الودية 2024.

يستضيف ملعب استاد ماكس مورلوك مباراة منتخب المانيا امام نظيرة منتخب اوكرانيا في منافسة ودية قوية خلال فترة الاستعداد لبطولة يورو 2024.

حيث تتجه انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم عن جميع المباريات الودية التي يخوضها المنتخبات العالمية خلال الفترة الحالية من اجل الاستعداد بقوة للمنافسات على تصفيات يورو 2024.

كما يستعد منتخب المانيا لمواجهة أوكرانيا بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية قبل بدأ البطولة الرسمية يورو 2024.

ويرغب المنتخب الألماني استغلال ذلك الفترة لخوض مباراته الودية من اجل ظهور نقاط القوة والضعف في الفريق من اجل المنافسة بجدية على تحقيق لقب أمم أوروبا يورو 2024 وسط منافسة الكبار.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وأوكرانيا

موعد مباراة المانيا وأوكرانيا الودية 

كما تنطلق مباراة منتخب المانيا وأوكرانيا خلال منافسة ودية غدا الاثنين الموافق 3 من شهر يونيو الجاري, تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم .

كما تبدأ مباراة المانيا وأوكرانيا الودية في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8:45 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

بينما تبدأ أيضا في تمام الساعة 9:45 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا 10:45 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وأوكرانيا الودية 

كما يمكنكم متابعه مباراة منتخب المانيا امام نظيرة منتخب اوكرانيا عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات البطولة الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة.

  • بي ان سبورت 2 

كما سيتولى مهمة التعليق علي تلك المباراة النارية بين المنتخب الألماني امام نظيرة المنتخب الأوكراني المعلق الرياضي المصري الشهير على محمد علي.

موعد مباراة المانيا وأوكرانيا الودية والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى