أخبار الزمالك

بالأسماء.. رحيل 8 لاعبين عن الزمالك في الصيف بفرمان من جوميز

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طلب رحيل بعض اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” الزمالك في ورطة كبيرة بسبب مستحقات خالد بوطيب وضرورة السداد في أسرع وقت، وبالتالي في لاعبين الزمالك غصب عنه هيمشيهم، يعني مثلا إبراهيما نداي راتبه السنوي مليون و76 الف دولار، لعب 24 مباراة سجل 3 وصنع 3، ولو الزمالك استمرت معاه مشكلة القيد هيخفض عقده وعلى فكرة مش هيقول لأ”.

جوميز يحدد الراحلين عن الزمالك

وأكمل حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” كمان سامسون أكينولا بياخد في السنة 538 ألف دولار، ولعب 16 مباراة سجل 4 أهداف وحمد إبراهيم مصري فلسطيني، وكل دول هيقعدوا لو محلش مشكلة القيد غير كده سيتم الاستغناء عنهم”.

واستكمل شوبير:” هناك أيضًا محمد أشرف روقا اللي لعب 18 مباراة مسجلش ومصنعش أهداف، ومحمود علاء لم يتحدثوا معه في التجديد، وناصر منسي لعب 20 مباراة سجل 3 أهداف فقط وصنع هدفا وبالتالي أقل كثيرا من طموحات الزمالك، فكل الأسماء دي هتمشي لو باب القيد اتفتح”.

إقرأ أيضًا.. أزمة مع التخطيط.. كولر يطالب إدارة الأهلي بضم 8 صفقات جديدة في الصيف

وعن المرشحين للإعارة قال شوبير:” محمد عاطف الذي لعب مباراة واحدة ومهاب ياسر الذي لعب 3 مباريات لم يسجل أو يصنع أهدافا خلالها”.

ومن المقرر خلال الأيام القادمة حسم مصير لاعبي القلعة البيضاء، وتسويقهم قبل انطلاق فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى