أخبار الأهلي

بالأسماء.. كولر يطلب رحيل 8 لاعبين عن الأهلي في الصيف

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط للكرة، رحيل 8 لاعبين، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وعقد المدرب السويسري، جلسة أمس مع لجنة التخطيط للكرة برئاسة محسن صالح، في حضور محمود الخطيب.

كولر يرحب برحيل كهربا عن الأهلي

وأكد كولر للجنة التخطيط أنه لا يمانع رحيل محمود كهربا لاعب الفريق، بنهاية الموسم الجاري، حال التعاقد مع ثنائي أجنبي في الهجوم بجانب وسام أبو علي بالموسم الجديد.

وعرض كولر، على لجنة التخطيط قائمة بالأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق نهاية الموسم الجاري، والتي شهدت تواجد  طاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي كريستو ومحمود متولي حال توافر عدد كاف من المدافعين وكريم الدبيس وخالد عبدالفتاح والفرنسي أنتوني موديست.

إقرأ أيضًا.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع محمد شريف

وخلال الجلسة، أكد محمود الخطيب، رئيس الاهلي، للمدرب السويسري، رغبته في تجديد التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق، ولكنها اصطدمت برغبة كولر الذي أكد خلالها برغبته في استبدال الخماسي الأجنبي وضم لاعبين جدد.

ورفضت لجنة النخطيط فكرة رحيل، المغربي رضا سليم لاعب الفريق، وتم التأكيد على أنه في حال ايجاد لاعب بجودة أعلى منه سيتم استبداله ورحيله وضم البديل المناسب.

إقرأ أيضًا.. تعليق مثير من حسام حسن على تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو

ومن المقرر أن تبدأ لجنة التخطيط، في تسويق الأسماء التي طلب كولر رحيلها عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري، تجنبًا لرحيلهم بشكل مجاني.

زر الذهاب إلى الأعلى