أخبار الأهلي

بسبب الأجانب.. تفاصيل أزمة كولر مع إدارة الأهلي

يسعي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بقوة من أجل تدعيم صفوفه خلال الصيف الجاري في ظل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025 بخلاف بطولات دوري أبطال إفريقيا والانتركونتينال والدوري الإفريقي وباقي البطولات المحلية.

وقال مصدر بالنادي الأهلي، إن هناك بطولات كثيرة، سيشارك فيها الفريق في الفترة القادمة، مع تغيير نظام الدوري المصري، وكولر يريد التعاقد مع مهاجم قوي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد المصدر، أنه تم طرح اسمه محمد كوناتيه لاعب بوركينا فاسو الذي شارك لدقائق معدودة في مواجهة مصر، وهناك قلق في الإدارة من كولر، في ظل مطالب كوناتيه من الناحية المالية تحديدًا، وهناك حالة قلق من تمسك كولر خوفا من تكرار سيناريو الفرنسي أنتوني موديست.

إقرأ أيضًا.. أزمة جديدة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي

وأشار المصدر، إلى أن الإدارة، عرضت على مارسيل كولر، التعاقد مع محسن بوريكة مهاجم المغرب الفاسي، لكن كولر يريد ضم كوناتيه ويحيى عطية الله، والأهلي يريد التجديد مع علي معلول، لكن كولر وصف القرار بأنه جيد، لكن أبلغهم بأن الجبهة اليسرى سوف تعاني كثيرا في ظل اصابة اللاعب التونسي وامكانية غيابه لفترة طويلة، وهو ما جعل مسئولو النادي يرغبون في استعارة عطية الله لمدة موسم واحد، كما أن مطالب معلول كبيرة وصلت لـ1.6 مليون دولار في الموسم.

وشدد المصدر:” كان هناك تفكير في ضم يوسف أيمن، لكن كولر يرفض ضمه، بينما تريد لجنة التخطيط ضمه على سبيل الاعارة، والمدرب السويسري يرى بأن اللاعب لم يشارك في أخر 6 شهور سوى عدد قليل من المباريات”.

وأوضح المصدر، أن كان هناك مقترح في الأهلي خلال اجتماع كولر مع لجنة التخطيط بشأن إمكانية التعاقد مع محمد النني، لكن المدرب غير متحمس للتعاقد معه حاليا.

زر الذهاب إلى الأعلى