أخبار عالمية

تطورات جديدة في مفاوضات ريال مدريد مع ألفونسو ديفيز

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن مفاوضات ريال مدريد الأسباني مع الكندي ألفونسو ديفيز، لاعب بايرن ميونخ، تشهد تعثير في الوقت الحالي بسبب المقابل المادي.

ويعد ألفونسو ديفيز، عى رأس قائمة اهتمامات نادي ريال مدريد، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، خاصة وأن اللاعب يحلم أيضا بارتداء قميص الميرنجي.

وقالت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن نادي ريال مدريد، تواصل مع ممثلي ديفيز بالفعل في فبراير الماضي، وشهدت المفاوضات اتفاق شفهي بين الطرفين، على الشروط الشخصية لعقد انتقال اللاعب إلى الميرنجي في نهاية الموسم الجاري، أو صيف 2025.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أنه في الفترة الحالية، الوضع اختلف رأسا على عقب، في ظل عدم وجود محادثات بين إدارة ريرال مدريد ووكيل ألفونسو ديفيز، لمدة 3 شهور متواصله.

وأكدت الصحيفة ، أن اللاعب الكندي، ظل يتعامل باحترافية مع بايرن ميونخ، حيث استمرت المفاوضات بشأن التجديد حتى الأسبوع الذي أقيم فيه نهائي دوري أبطال أوروبا، وأشارت إلى أن ن المدرب الجديد فينسنت كومباني حريص على العمل مع اللاعب، وتحدث معه بشكل شخصي لتجديد عقده مع النادي.

إقرأ أيضًا.. خريطة صفقات النادي الأهلي للموسم الجديد

وأوضحت التقارير، إن إدارة نادي بايرن ميونيخ، كانت متردده في في تلبية متطلبات راتب ديفيز البالغة 20 مليون يورو، بينما وصل عرض البافاري إلى 13 مليون يورو، وربما يتوصل الطرفان إلى إلى حل وسط.

وعن موقفع اللاعب، أكدت التقارير، أن ألفونسو ديفيز منفتح الآن على تجديد عقده مع ناديمع بايرن ميونخ، ويفضله بعض الشئ عن الانتقال إلى ريال مدريد الذي عاد وفتح ملف التفاوض معه مرة أخري، مع اللاعب عقب نهائي دوري أبطال أوروبا.

زر الذهاب إلى الأعلى