أخبار محلية

تعليق مثير من حسام حسن على تعادل منتخب مصر مع غينيا بيساو

علق حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على تعادل الفراعنة، مع غينيا بيساو، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما على استاد 24 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال حسام حسن عقب المباراة:” استحوذنا على الكرة خارج أرضنا أمام منتخب يملك لاعبين محترفين بأجسام غير عادية، ولديه أيضًا حظوظ في التأهل إلى كأس العالم 2026، والتراجع طبيعي فأنت تواجه منتخبا له حظوظ للعب كأس العالم ولديه محترفين. أنت لا تلعب ضد نفسك”.

حسام حسن ينتقد حكم مباراة منتخب مصر وغينيا

وتابع مدرب منتخب مصر:” في مباراة اليوم أثبتنا أنه بإمكاننا التعامل مع أي موقف، سواءً ضد بوركينا فاسو أو غينيا بيساو، والمباراة كانت مثل مباراة الملاكمة، حتى بطل العالم في مباراة الملاكمة يمكنه أن يتلقى بعض الضربات، وهذا طبيعي، لأننا لم نكن نواجه أنفسنا، حاولنا التغيير مرة أخرى واستعدنا التفوق”.

وعن أداء التحكيم قال العميد: “استحقينا ضربة جزاء أمام غينيا بيساو، والهدف الذي سكن شباكنا غير صحيح، أعتقد أن هناك مخالفة على المهاجم، ولكن لا أريد الحديث عن التحكيم”.

إقرأ أيضًا.. 5 لاعبين على رادار الأهلي لخلافة علي معلول

وعن تعرضه للنقد قال حسام حسن:” البعض ينتقدون لمجرد النقد ولكن لا نستمع للنقد الهدام. هم لم يشرحوا ما قمنا به ضد بوركينا فاسو من الأساس حتى الآن لنبدأ الحديث عن لقاء غينيا بيساو، واليوم امتلكنا الكرة ونسبة الاستحواذ رغم اللعب خارج الأرض وضد فريق كامل من المحترفين، ومنذ متى كان المنتخب يملك الاستحواذ خارج الأرض؟ على الناس أن تفهم أين كان المنتخب وأين أصبح، كم مرة وصلنا لكأس العالم؟ ومنذ متى لم نفز بأمم إفريقيا وماذا قدمنا بالنسخة الأخيرة”؟

وعن تعليماته بين شوطي اللقاء قال:” بين شوطي اللقاء كنت هادئا جدا مع اللاعبين ولم أنفعل تماما، لأنني كنت واثق بالعودة أولا ومستمتع بأداء الفريق أيضا سواء في الشوط الأول أو الثاني، وسعيد بالأداء وسعيد باللاعبين، وأنا لا أستمع لأي أحد، ورسالتي لأي شخص يشكك هي أنه يخاف من نجاح المنتخب”.

زر الذهاب إلى الأعلى