أخبار الأهلي

تفاصيل تحرك الأهلي لضم زين الدين بلعيد

يستعد أمير توفيق، مدري لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، للسفر إلى الجزائر بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل حسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري بشكل رسمي.

ويسعي الاهلي للتعاقد مع لاعب اتحاد العاصمة الجزائري، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الأهلي يسعى لضم زين الدين بلعيد 

وقال الإعلامي محمد الليثي في تصريحات إذاعية:” الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر شاهد تسجيلات للاعب الجزائري”.

وتابع:” خلال الفترة الماضية ومعه التونسي علاء زهير مدافع الوحدة الإماراتي وأبدى المدير الفني للأهلي قناعته بالثنائي لكن كفة بلعيد كانت أرجح “.

وأوضح الليثي: ” إدارة الأهلي إستقرت على ضم بلعيد بدلاً من زهير خاصة وأن نادي العين الإماراتي بالغ في طلباته المالية”.

إقرأ أيضًا.. أزمة بين كولر ونجم الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

وواصل:” من أجل الإستغناء عن اللاعب التونسي حينما أستفسر الأهلي _ عن طريق وسطاء_ من العين مؤخراً عن شروطه لبيع المدافع التونسي “.

وأشار محمد الليثي: ” من المقرر أن يسافر أمير توفيق إلى الجزائر عقب مباراة الترجي يوم 25 مايو الجاري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

إقرأ أيضًا.. سبب غضب مسئولو الكاف من الأهلي والزمالك

وأضاف محمد الليثي:” من أجل الإتفاق مع مسئولو إتحاد العاصمة على جميع التفاصيل الخاصة لضم المدافع الجزائري “.

وشدد:” صفقة بلعيد سوف تُكلّف خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 800 ألف دولار حسب المفاوضات الشفهية التي تمت على مدار الفترة الماضية مع النادي الجزائري “.

وزاد الليثي:” حصل الأهلي على موافقة بلعيد بالإنتقال لللقعة الحمراء لاسيما وأن العروض الأوربية التي إرتبط أسم اللاعب بها مؤخراً من أندية بلجيكية وفرنسية”.

وأتم محمد الليثي تصريحاته قائلا:” غير جادة كما إنها ليست أفضل من الأهلي على الصعيد المالي بالإضافة إلى إنها ليست من أندية كبيرة في هذه الدوريات “.

زر الذهاب إلى الأعلى