أخبار محلية

تفاصيل جديدة في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة في أزمة رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مع المنشطات.

وكانت لجنة مكافحة المنشطات المصرية، قررت إيقاف لاعب بيراميدز بشكل مؤقت، بسبب اتهامه بالتلاعب في إحدى عينات التحاليل الخاصة بـ الكشف عن المنشطات.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” اللاعب خضع لجلسة الاستماع الأولى وما علمته من مصادر خاصة أن هناك جلسة استماع ثانية ستتم مع اللاعب في الأيام القليلة المقبلة، وتم الاستماع لدفوع رمضان صبحي أمام لجنة الاستماع التابعة للنادي، وهى وكالة مكافحة المنشطات المصرية، ولا يكون ضمن لجنة الاستماع الدكتور حازم خميس، رئيس الوكالة المصرية، ولكن اللجنة ترفع تقريرها بخصوص الجلسة مع اللاعب له”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” لحين عقد الجلسة الثانية يتم مد إيقاف اللاعب ويظل موقفه معلقًا لا يلعب إلى أن تنتهي اللجنة من قرارها ويتم اتخاذ قرار نهائي من قبل (وادا) المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات وبناء على قرارها يتحدد الموقف النهائي لرمضان صبحي”.

إقرأ أيضًا.. بالأسماء.. رحيل 8 لاعبين عن الزمالك في الصيف بفرمان من جوميز

وشدد شوبير:” قلبي جدا مع رمضان صبحي، وأتمنى الموضوع يعدي على خير بأمر الله وينتهي على خير، وحاسس جدا بقلقه وبمعاناته وبحزنه، لإنه كان ضمن المختارين في منتخب مصر، فجأة الإيقاف في وقت صعب شوية شهد استعادته لمستواه وخطورته، لكنه اختبار ويعدي منه على خير إن شاء الله”.

زر الذهاب إلى الأعلى