أخبار محلية

حسام عاشور يكشف مفاجآة عن محمد صلاح

كشف حسام عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، مفاجأة عن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، مشيرًا ألى أنه حقق أرقام قياسية صعب أن تتكرر.

وكان محمد صلاح، قاد منتخب مصر، للتعادل مع غينيا بيساو، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وقال عاشور في تصريحات إذاعية:” “لما حصلت المشكلة مع الأهلي اتصل بيا مسؤول في الزمالك قالي مرتضى منصور عاوزك في بيته حالا وهتاخد أضعاف اللي كنت بتاخده في الأهلي، لو بتاخد في الأهلي جنيه هنديك بداله خمسة، قولتله مينفعش.. لو روحت الزمالك وقتها كانت هتقفل خالص مع جمهور الأهلي”

وعن محمد صلاح قال عاشور:” صلاح محبوب في العالم كله وأي حد بيهاجم صلاح فهو لا يحب مصر، واللاعب يمتلك مدرب خاص من أجل إنهاء الفرص بشكل متميز وهو ما أبلغني بذلك.. صلاح قدم الكثير لمنتخب مصر وعمل أرقام مميزة للغاية ولن تتكرر”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل جديدة في أزمة رمضان صبحي مع المنشطات

وشدد قائد الأهلي السابق:” علاقتي بكارتيرون، مدرب الفريق الأسبق، كانت جيدة للغاية، ويحبني لدرجة أنه كان يأخد رأيي باستمرار في طرق اللعب بصفتي قائدا للأحمر، وفي نهائي أفريقيا 2018 أمام الترجي، استطلع رأيي بخصوص مشاركة لاعب من عدمه، لكني رفضت وقتها منحه إجابة”.

زر الذهاب إلى الأعلى