أخبار محلية

حقيقة إصابة أحمد قندوسي بقطع في الرباط الصليبي مع سيراميكا كليوباترا

تحدث طلال ربيع وكيل أعمال الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار لصفوف سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم، عن إصابة اللاعب.

وكانت أنباء ترددت عن إصابة أحمد قندوسي بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع سيراميكا كلوباترا في مباراة ودية.

أحمد قندوسي يتألق مع سيراميكا كليوباترا

وكان أحمد قندوسي، انضم لصفوف سيراميكا كليوباترا، في بداية الموسم الجاري، قادما من النادي الأهلي على سبيل الإعارة وظهر بشكل جيد مع فريقه خلال مباريات الدوري.

ويستعد فريق سيراميكا كليوباترا لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها الجمعة القادمة.

ويحتل فريق سيراميكا كليوباترا، المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 7 نقاط، من لعب 6 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مواجهات.

إقرأ أيضًا.. مفاجأة جديدة في مصير أحمد فتوح ومحمد صبحي مع الزمالك

أحمد قندوسي يحتل المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري الموسم الجاري خلف مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري وأحمد بلحاج مهاجم الجونة وكل منهما سجل 6 أهداف.

وقال وكيل قندوسي في تصريحات صحفية:” إصابة اللاعب الجزائري عبارة عن جزع بسيط في الرباط الداخلي للركبة ويعود بعد 3 أسابيع”.

إقرأ أيضًا.. أحمد شوبير يكشف آخر تطورات انتقال عمر كمال إلى الأهلي وموعد حسم الصفقة

وعن إصابته بقطع في الرباط الصيلبي قال:” الحديث عن إصابة قندوسي بقطع في الرباط الصليبي وغيابه لمدة 3 شهور غير صحيح بالمرة”.

زر الذهاب إلى الأعلى