أخبار الأهلي

حقيقة تمرّد برونو سافيو في الأهلي

أصبح برونو سافيو لاعب الأهلي حديث الساعة لدى الجماهير بسبب عدم مشاركته مع الفريق منذ فترة طويلة.  

حقيقة اقتراب رحيل برونو سافيو عن صفوف الأهلي

وقام مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، باستبعاد برونو سافيو لاعب الفريق، من قائمة الفريق المتجهة إلى جنوب إفريقيا من أجل مواجهة صن داونز.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت القادم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان سافيو مستبعداً من قائمة الأهلي منذ بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت مطلع فبراير الماضي ، لكنه عاد بشكل اضطراري القائمة الفريق في المباراة الماضية أمام المقاولون وفقاً لتصريحات كولر بعد المباراة لاستكمال القائمة بسبب الغيابات الكثيرة.

وقالت مصادر لموقع القناص الرياضي أن سافيو علم بتصريحات كولر وانتابته حالة من الغضب بسبب مواصلة استبعاده عن المشاركة مع الفريق، وتجاهله منذ فترة طويلة .

اقرأ أيضاً: نبيل معلول يهاجم حكم مباراة الترجي أمام الزمالك

وأشارت المصادر إلى ان سافيو تعمد الشكوى من آلام في قدمه قبل سفر الفريق إلى جنوب أفريقيا ،لتزداد الأزمة داخل النادي الأهلي بسبب تمرد اللاعب البرازيلي، ولذلك فضّل الجهاز الفني بقائه في القاهرة .

وأكدت المصادر أن رحيل اللاعب البرازيلي عن صفوف النادي الأهلي في نهاية الموسم الجاري أصبح مؤكد، والنادي ينتظر تلقي العروض للتخلص من اللاعب.

وكان كولر أعلن من قبل في مباراة الهلال السوداني، أن سبب عدم مشاركة سافيـو في المباريات، هو أن اللاعب عائد من الإصابة، ومازال غير جاهز بنسبة 100% للعودة للمشاركة مع الفريق.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته الثانية بدوري أبطال إفريقيا، برصيد أربعة نقاط.

يُذكر أن سافيـو انضم لصفوف النادي الأهلي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ومنذ انضمامه لم يُبدي كولر اقتناعه باللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى