أخبار محلية

سر فشل الإسماعيلي في ضم لاعبين جدد

تحدث محسن عبد المسيح عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن كواليس مهمة تخص اهتمامات الفريق الكروي بالتعاقد مع صفقات الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي لمواجهة الجولة الثالثة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل التوقف الدولي المقبل بسبب تجمع المنتخب.

الإسماعيلي غني بمواهبه وعضو مجلس إدارة الدراويش يرد

أوضح محسن عبد المسيح عن عدم تعاقد نادي الإسماعيلي مع صفقات جديدة الفترة الماضية، بالإضافة إلى اعتماده على عناصر شابة والاعتماد عليها.

حيث برر بأن السبب في ذلك قائلاً: “لولا فلوس الغرامات لكنا دعمنا الفريق بأفضل العناصر، موضحاً بأن النادي يحارب من الجميع”.

وقال عضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي بأن الفريق على الرغم من ذلك يقدم مستويات عالية في ظل بيع أفضل العناصر الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً: شوبير يكشف مفاجآة جديدة في قضية محمد الشيبي مع حسين الشحات

وعلل على حديثه بأن لاعبيه الشاب منذ سنوات ماضية كانوا قوام المنتخب الوطني المصري، ومطلوبون من جميع الفرق الكبرى.

وأن الجهاز الفني بقيادة المدرب إيهاب جلال يعتمد بشكل كبير على منجم الذهب المتواجد في الفريق، ويقدمون مستويات جيدة إلى حد كبير.

إقرأ أيضاً: ميدو يكشف مفاجأة الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية

وطالب عبد المسيح قائلاً: لابد من وضع قانون لمحاسبة مجالس إدارات الأندية السابقه والمتواجدة حالياً بسبب الأزمات التى يقوم بيها بعض المسئولين ولن يتم محاسبتهم”.

وأشار عبد المسيح بأنه في ظل بيع أفضل العناصر وعلى رأسهم إياد العسقلاني وباهر المحمدي وياو أنور، إلا أن الفريق ما زال يقف على قدميه ويقدم مستويات جيدة في المسابقة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى