أخبار محلية

فيديو.. كارتيرون يتحدث عن الزمالك وسبب تراجع محمد شريف

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، عن موقف الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث ينتظر كل منهما مواجهة مصيرية.

كارتيرون يوجه رسالة إلى لاعبي الزمالك قبل مواجهة الترجي

ويستعد الزمالك لاستقبال فريق الترجي التونسي في الجولة الرابعة لدور مجموعات دوري الأبطال، في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء.

ويتذيل الفارس الأبيض مجموعته بنقطة واحدة، بعدما تعادل مع المريخ السوداني، وخسر من شباب بلوزداد الجزائري، والترجي.

وتمنى باتريس كارتيرون فوز الزمالك على الترجي، مؤكداً أن الفريق الأبيض تأثر كثيراً برحيل نجومه خلال الفترة السابقة دون تعويضهم.

وقال كارتيرون في مداخلة مع الإعلامي سيف زاهر: الزمالك لم يتمكن من تعويض رحيل عدد من نجومه مثل أشرف بن شرقى وفرجانى ساسى ومصطفى محمد، بالإضافة إلى إمام عاشور والذي كان يستطيع تعويض بن شرقي.

اقرأ أيضاً: صدمة في باريس سان جيرمان بسبب نيمار

وتابع: مواجهة الترجي صعبة، ولكن الزمالك قادر على تخطيها. أتمنى أن يبذل اللاعبون قصارى جهدهم، ويفاجئون الجماهير بمستوى مغاير للنتائج السابقة.

كارتيرون يكشف تفاصيل حديثه مع محمد شريف

وتطرق كارتيـرون إلى الحديث عن النادي الأهلي مؤكداً أنه قادر على التأهل من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، والمنافسة بقوة على اللقب.

وعن محمد شريف، قال: شريف تواصل معي مؤخراً كالعادة بيننا، وأكدت له قدرة الأعلي على العبور. منذ أن رأيت موهبته الكبيرة في وادي دجلة، تأكدت أنه لن يبقى على دكة البدلاء كثيراً. شريف من اللاعبين الذين يحتاجون للثقة، وواثق في قدرة كولر على توظيفه.

مصدر الفيديو قناة ON Time Sports

زر الذهاب إلى الأعلى