بث مباشر

نتيجة لعبة القوة الجوية ونفط ميسان في كأس العراق

اكتسح فريق القوة الجوية نظيره نادي نفط ميسان، بنتيجة 3-0 في لعبة هامة جمعتهما اليوم ضمن بطولة كأس العراق لكرة القدم.

واستعد فريق القوة الجوية لمواجهة قوية مساء اليوم الثلاثاء جمعته مع نظيره نادي نفط ميسان في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة لعبة القوة الجوية ونفط ميسان

جاء اللقاء متوسطا مع كلا الفريقين وسط استحواذ كبير من جانب القوة الجوية على المباراة، ومحاولات على استحياء من نفط ميسان.

وقد سجل أهداف القوة الجوية كلا من: اللاعب حسين جبار في الدقيقة السابعة، وأضاف الهدف الثاني النجم أيمن حسين في الدقيقة 27.

واختتم ثلاثية الأهداف اللاعب علي جاسم في الدقيقة 58 من زمن المباراة.

وخاض فريق القوة الجوية مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الثلاثاء، وذلك عندما جمعته مقابلة مع نظيره نادي نفط ميسان.

حيث جاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العراق لكرة القدم.

وتطلع فريق القوة الجوية حامل لقب النسخة الماضية من بطولة الكأس إلى محاولة الحفاظ على لقبه والظفر به لإضافته إلى عدد خزائنه.

إقرأ أيضاً: رابطة الأندية تفاجئ الزمالك بعد التأهل لنصف نهائي الكونفدرالية

وقد ركز فريق القوة الجوية خلال تدريباته الأخيرة قبل هذه المباراة على الأخطاء الفنية التي وقع فيها لاعبوه لتفاديها قبل موقعة نفط ميسان الليلة.

فقد أضاع مؤخراً فريق القوة الجوية العديد من النقاط خلال مباراة دوري نجوم العراق، والتي أدت إلى فقدانه الصدارة لمنافسه الشرطة.

ملخص مشاهدة لعبة القوة الجوية – نفط ميسان؟

ورغب فريق القوة الجوية إلى محاولة ومواصلة رحلة الدفاع عن بطولته، وجهز أسلحته جيداً للمباراة وسط التركيز على نقاط القوة والضعف لمنافسه نفط ميسان.

بينما عول نادي القوة الجوية على أسلحته الفعالة لعبور محطة منافسه الصعبة، وعلى رأس لاعبيه الخبرة أيمن حسين وعلي جاسم وسعد عبد الأمير وحسين جبار.

وطمح فريق القوة الجوية إلى استغلال معنوياته الأخيرة بعدما فاز في ديربي العاصمة، على حساب منافسه الطلبة وعاد مجدداً لطريق الانتصارات.

واستند الأزرق في مباراة اليوم على ميزتي الجمهور وارتفاع الروح المعنوية للوصول للدور نصف النهائي لبطولة كأس العراق.

وانطلقت أحداث مواجهة الفريقين من على أرضية ملعب الشعب الدولي.

بينما طل علينا هذا اللقاء الهام بين فريقي القوة الجوية ونظيره نفط ميسان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يذكر أن فريق القوة الجوية يتواجد حالياً في وصافة جدول ترتيب الدوري العراقي، بينما يحتل نادي نفط ميسان المركز الحادي عشر في المسابقة المحلية برصيد 27 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى