أخبار عالمية

مبابي يتحدث عن خطوته المقبلة بعد باريس سان جيرمان

أكد كيليان مبابي أنه يأمل تحديد مستقبله بخصوص خطوته المقبلة مع الأندية قبل انطلاق بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا.

مع اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، بدأت التكهنات تتزايد مرة أخرى حول موقع اللاعب بخصوص الموسم المقبل.

مبابي يتمنى حسم مستقبله قبل أمم أوروبا

منذ انضمامه من نادي موناكو الفرنسي في أغسطس 2017، سجل مبابي 250 هدفًا لبطل الدوري الفرنسي الدائم، ورفع خمسة ألقاب فرنسية.

المهاجم حاليًا في طريقه لتحقيق لقبه السادس في الدوري كجزء من فريق لويس إنريكي هذا الموسم، حيث يتقدم الباريسيون بفارق 12 نقطة عن بريست صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري.

وفي حديثه قبل مباريات فرنسا الودية مع ألمانيا وتشيلي خلال فترة الاستراحة الدولية الأولى لعام 2024، قدم مبابي تحديثًا طفيفًا عن مستقبله على مستوى النادي.

اقرأ أيضًا.. أزمة بين الأهلي والمنتخب الأولمبي

وقال مبابي أمام عدد من الصحفيين: ‘ليس لدي ما أعلنه، لكن أعتقد أن مستقبلي سيتم حله قبل اليورو”.

تبدأ بطولة أوروبا التي تستمر لمدة شهر في 14 يونيو، عندما ستواجه ألمانيا الدولة المضيفة اسكتلندا بقيادة ستيف كلارك في ملعب أليانز أرينا.

من المفهوم أن ريال مدريد على رأس قائمة الانتظار لضم مبابي، حيث أخبر الفائز بكأس العالم باريس سان جيرمان أنه سيغادر في الصيف في نهاية عقده.

دخل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا ولوس بلانكوس في المفاوضات في الآونة الأخيرة، مع الانتقال إلى البرنابيو وهو احتمال حقيقي للمهاجم في المستقبل القريب.

فريق كارلو أنشيلوتي ليس الفريق الوحيد المرتبط بانتقال مبابي، حيث يقال إن أرسنال معجب بشدة بلاعب موناكو السابق.

صرح مدرب الجانرز ميكيل أرتيتا مؤخرًا أن ناديه لا يمكنه تجاهل لاعب من عيار الفرنسي عند التخطيط للتعاقدات المحتملة، ولكن يعتقد أن الانتقال إلى الإمارات غير مرجح.

سخر مبابي من اقتراحات أنصار أرسنال بالانتقال إلى أرسنال، حيث ادعى المهاجم أن مناخ شمال لندن بارد جدًا بما لا يروق له.

ينسب الفضل إلى ليفربول، المنافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الاهتمام بمبابي هذا الموسم، على الرغم من أن الانتقال إلى أنفيلد ليس واردًا.

وسبق أن حسم مدرب الريدز يورجن كلوب، الأمور بخصوص المفاوضات بين فريقه ومبابـي، مشيرًا إلى أن الصفقة ستكون خارج القدرة المالية للنادي.

زر الذهاب إلى الأعلى