بث مباشر

نتيجة مباراة أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

فاز فريق أرسنال على ولفرهامبتون، اليوم، بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة هامة شهدتها بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

واستعد فريق أرسنال لمواجهة قوية مساء اليوم السبت، جمعته مع نظيره نادي وولفرهامبتون في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة أرسنال وولفرهامبتون

استضاف فريق وولفرهامبتون نظيره نادي أرسنال، في لقاء من العيار الثقيل مساء اليوم السبت.

وجاءت صعوبة هذه المواجهة بعد فترة معاناة كبيرة للجانرز في ظل منافسته على الظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فقد خسر أرسنال في آخر مواجهاته بالبريميرليج على أرضه ووسط جماهيره بهدفين دون مقابل أمام منافسه أستون فيلا، وفرط بسهولة في الصدارة لصالح منافسه مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً: تفاصيل برنامج الأهلي قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي

وعاد قاريا الجانرز وودع البطولة الأعظم للفريق وجماهيره بعد اصطدامه بالعملاق الألماني بايرن ميونيخ، عقب تعادله ذهاباً في الإمارات بهدفين لكلا منهما.

وجاء في العودة على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق الألماني وخسارته أمام البايرن بهدف جاء من توقيع كيميتش نجم خط وسط الفريق، ليخرج آرسنال خالي الوفاض من الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ملخص مشاهدة مباراة آرسنال وولفرهامبتون؟

وأيضا ودع فريق أرسنال بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وخروجه مبكراً، ولما يتبقى أمامه سوى صراع لقب البريميرليج وتواجده مع مانشستر سيتي وليفربول على من يفوز بالبطولة.

وها هنا عاد للبطولة الأهم للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، ومواجهته مساء اليوم السبت أمام نظيره وولفرهامبتون في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

وجاء هذا اللقاء ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من عمر مسابقة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

وقد احتضن مواجهة أرسنال ونظيره ولفرهامبتون أرضية ملعب “مولينو”، معقل الفريق الأخير.

وخاض فريق أرسنال هذه المباراة بحثًا عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث بحثًا عن مطاردة قمة الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن فقدها الجولة الماضية.

حيث كان يتواجد الجانرز في المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 71 نقطة، نفس عدد نقاط ليفربول الثالث وخلف مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة.

وكان يأمل رفقاء أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال تحقيق الانتصار والتفوق اليوم، واستغلال انشغال المتصدر ومباراته أمام تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد.

على الجانب الآخر، كان يحتل فريق وولفرهامبتون المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 43 نقطة من 32 مباراة، بواقع 12 انتصار، و 7 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 13 مباراة.

وسجل هدفي الجانرز لاعبي الفريق تروسارد في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عزز أوديجارد بالهدف الثاني للأرسنال.

زر الذهاب إلى الأعلى