بث مباشر

نتيجة مباراة أنجولا وبوركينا فاسو في كأس الأمم الأفريقية

فاز منتخب أنجولا على بوركينا فاسو، بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة اليوم الثلاثاء ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وواجه منتخب أنجولا مساء اليوم الثلاثاء، منتخب بوركينا فاسو في مواجهة كانت صعبة على المنتخبين.

نتيجة مباراة أنجولا وبوركينا فاسو

اصطدم منتخب أنجولا بنظيره منتخب بوركينا فاسو مساء اليوم الثلاثاء، في لقاء قوي ومرتقب بين المنتخبين.

وجاء هذا اللقاء الهام بين المنتخبين في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من عمر بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، والتي تقام أحداثها حالياً في كوت ديفوار.

وطل علينا هذا اللقاء الهام بين منتخبي أنجولا وبوركينا فاسو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يكشف تطورات جديدة في إصابة محمد الشناوي

بينما توجهت الأنظار مساءً صوب ملعب “شارليس كونان باني”، في مباراة كانت لا تقبل القسمة على اثنين في المجموعة الرابعة.

بينما كان يتواجد منتخبي أنجولا وبوركينا فاسو ضمن منافسات المجموعة الرابعة التي تضم إلى جوارهم منتخبات كلا من: موريتانيا والجزائر.

وسعى كل منتخب في المجموعة القوية للفوز اليوم في المحطة الأخيرة والتي على أساسها يتحدد بشكل رسمي المتأهل للأدوار الإقصائية للبطولة القارية.

وقدم المنتخبان بوركينا فاسو وأنجولا مستوى جيد في المجموعة والتي أدت إلى تواجدهم معا في قمة ترتيب المجموعة الرابعة القوية.

إذ كان يحتل منتخب أنجولا صدارة المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، من مواجهتين لعبها المنتخب حقق الفوز في واحدة وتعادل في أخرى.

وشاركت أنجولا الصدارة فريق بوركينا فاسو بنفس عدد النقاط ولكن الغلبة كانت للأول في الأهداف.

وكان يتواجد في المرتبة الثالثة منتخب الجزائر برصيد نقطتين فقط من تعادلين، وتذيل المجموعة منتخب موريتانيا بدون أي رصيد من النقاط.

وكان يقود منتخب أنجولا مهاجم الاتحاد السكندري كريستوفر مابولولو، الذي قدم مستويات جيدة مع منتخبه ويتواجد حالياً قبل المحطة الأخيرة في الصدارة.

وأيضاً منتخب بوركينا فاسو الذي قدم مستوى كبير أمام الجزائر مؤخراً، إلا أن الأخير كان له دور آخر في الوقت القاتل للمباراة وتعادل بهدفين لمثلهما.

بينما جاءت مباراة بوركينا فاسو خلال الجولة الأولى أمام موريتانيا بهدف دون رد.

ونقلت مباراة أنجولا ضد بوركينا فاسو عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة.

زر الذهاب إلى الأعلى