بث مباشر

نتيجة مباراة الإسماعيلي وإنبي في كأس الرابطة المصرية

تفوق فريق الإسماعيلي على إنبي، بنتيجة هدف دون مقابل في مباراة قوية جمعتهما اليوم الأربعاء، في كأس الرابطة المحترفة المصرية.

ولعب فريق الإسماعيلي مع نظيره نادي إنبي، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وإنبي

ضرب فريق الإسماعيلي موعداً هاماً في بطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية لكرة القدم، مع نظيره نادي إنبي.

وجاء هذا اللقاء بين الدراويش والفريق البترولي موعداً في إطار فعاليات الجولة الثالثة من عمر المباراة التي جمعتهما في بطولة رابطة الأندية المحترفة المصرية لكرة القدم.

هذا عندما دقت الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، والرابعة بتوقيت مكة المكرمة يبدأ حكم المباراة في إطلاق صافرته لبداية مباراة الإسماعيلي وإنبي.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة الجزائر وموريتانيا في كأس الأمم الأفريقية

وقد سجل للفريق البترولي هدف اللقاء الوحيد الظهير علي فوزي من ركلة حرة أخطأها حارس مرمى الإسماعيلي كمال السيد لتعلن عن هدف إنبي الوحيد في المباراة.

ولم ينجح فريق الإسماعيلي في تعديل النتيجة ليخرج اللقاء بفوز إنبي ووصوله للنقطة السادسة في البطولة.

فريق الإسماعيلي الذي قدم مستوى غير جيد بالمرة في بطولة الرابطة المحترفة، وكذلك الدوري المصري ومستواه مذبذب بعد المعاناة الكبيرة التي يعانيها الفريق.

وطمح فريق الدراويش إلى مصالحة جماهيره الكبيرة الغاضبة بعد الهزائم المتتالية وآخرهم الهزيمة المذلة أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب الإسماعيلية.

وحفز إيهاب جلال لاعبيه قبل المباراة بأن الأمل ما زال موجوداً وأن عليهم نسيان المواجهات الماضية والتركيز في المباريات المقبلة في البطولة.

بينما على الجانب الآخر، سعى فريق إنبي إلى مواصلة مشواره وانتصاراته بعدما تفوق في آخر مواجهاته في بطولة الرابطة أمام منافسه الداخلية بهدفين مقابل هدف.

وقد ركز تامر مصطفى المدير الفني للفريق البترولي على استغلال حالة الإسماعيلي المعنوية من أجل الظفر بالثلاث نقاط التي ستمنحه طاقة النجاة والاقتراب من التأهل من الدور المقبل للبطولة.

وكان يتواجد فريق إنبي في المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط من مواجهتين.

هذا بعدما خسر إنبي مواجهته في الجولة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، وفاز في الثانية على فريق الداخلية.

بينما كان يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز الرابع والأخير في المجموعة بدون أي رصيد من النقاط، وذلك بعدما خسر مواجهتيه الأولى والثانية أمام الداخلية وسيراميكا على الترتيب.

وأذيعت مباراة الإسماعيلي ضد إنبي عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الرسمي والحصري لبطولة الرابطة المحترفة المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى