بث مباشر

نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان في تصفيات كأس العالم

فاز منتخب السعودية بنتيجة هدف دون مقابل على طاجيكستان، في مباراة قوية جمعتهما اليوم الخميس، ضمن تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم.

وقد استعد منتخب السعودية لمواجهة قوية جمعته مع نظيره منتخب طاجيكستان، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان 

استضاف ملعب الأول بارك مواجهة هامة للمنتخب السعودي مساء اليوم الخميس، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لعام 2026.

حيث لعب منتخب السعودية مع نظيره منتخب طاجيكستان، في عودة من جديد لمنتخب الخضر عقب الخروج الأخير من بطولة أمم آسيا.

وطمح رفقاء روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب الخضر إلى العودة للمسار الصحيح وطي صفحة الماضي، وحسم بطاقة التأهل للأدوار النهائية لبطولة كأس العالم والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة مصر والإمارات في بطولة غرب آسيا

فقد سجل هدف اللقاء الوحيد المخضرم سالم الدوسري في الدقيقة 23، ليواصل منتخب الخضر عروضه الجيدة في التصفيات.

وطمح منتخب السعودية على عودة الإبتسامة من جديد لجماهيره وذلك من أجل حجز بطاقة العبور إلى الدور القادم من المسابقة، والصعود للمونديال بشكل رسمي.

وذلك بعد أن دخل هذا اللقاء وهو كان متربعا على قمة جدول ترتيب المجموعة والتي يتواجد بها رفقة كلا من الأردن وباكستان ومنافس اليوم طاجيكستان.

ملخص مشاهدة السعودية – طاجيكستان؟

فقد حقق منتخب الخضر الفوز في الجولتين الأولى والثانية، بعد أن تمكن من التغلب على باكستان برباعية دون مقابل، وعاد بفوز آخر على حساب منافسه الأردني بنتيجة هدفين دون رد.

وحفز مانشيني المدير الفني للسعودية لاعبيه لنسيان صفحة الخروج من ثمن نهائي كأس آسيا 2023، بالخسارة من كوريا الجنوبية بركلات الترجيح 2-4.

بينما لعب اليوم منتخبي السعودية مع طاجيكستان ضمن فعاليات الجولة الثالثة للبطولة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة.

بينما على الجانب الآخر، كان يتواجد منتخب طاجيكستان في مركز متقدم، بعد أن يحتل المركز الثاني في المجموعة خلف السعودية برصيد 4 نقاط، من فوز على باكستان وتعادل أمام الأردن.

وحل ثالثاً منتخب الأردن قبل مواجهة اليوم برصيد نقطة واحدة من مواجهتين، وتذيل تلك المجموعة منتخب باكستان بدون أي رصيد من النقاط.

بينما نقلت أحداث مباراة المنتخب السعودي ضد طاجيكستان في تصفيات كأس العالم 2026 على شبكة قنوات ssc، كما ستذاع المباراة عبر قنوات الكاس القطرية.

زر الذهاب إلى الأعلى