بث مباشر

نتيجة مباراة السنغال والجابون الودية

اكتسح منتخب السنغال نظيره المنتخب الجابوني، اليوم الجمعة، بنتيجة 3-0 في مباراة ودية لكرة القدم.

وقد واجه منتخب السنغال نظيره منتخب الجابون في لقاء هام ومرتقب بين المنتخبين الليلة.

نتيجة مباراة السنغال والجابون

طل علينا من جديد حامل لقب النسخة القبل الماضية من بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

حيث لعب منتخب السنغال مع نظيره منتخب الجابون، في مباراة ودية تحضيرية مساء اليوم الجمعة.

دخل المنتخب السنغالي هذا اللقاء بحثاً عن التحضير الجيد للمنتخب قبل خوض غمار تصفيات المنافسة عن التأهل لمونديال كأس العالم لعام 2026.

إقرأ أيضاً: تعليق رئيس برشلونة على انتقال مبابي لريال مدريد

وقد ودع رفقاء ساديو ماني بطولة كأس الأمم الأفريقية الماضية مبكراً من دور الستة عشر وفشل التأهل للأدوار النهائية بعد الخروج المخزي أمام كوت ديفوار مستضيفة البطولة بركلات الجزاء الترجيحية.

لذلك كان يأمل المنتخب السنغالي في لملمة أوراقه والوقوف على مستويات اللاعبين جيداً لمحاولة استغلال التوقف الدولي، لتجربة العديد من الأسماء التي ستفيد المنتخب في المستقبل.

ملخص مشاهدة السنغال – الجابون؟

وطمح المنتخب في بلورة أفكاره لتجاوز المحنة الماضية وإسعاد جماهيرهم الكبيرة الغاضبة بسبب الوداع الأخير بعد أن ترقبه البعض بالحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

بينما على الجانب الآخر، تطلع طرف اللقاء الثاني منتخب الجابون الغائب عن النهائيات القارية الأخيرة، إلى بناء جيل جديد من أجل العودة إلى واجهة المنافسات القارية المقبلة.

وقد انطلقت أحداث تلك المواجهة مساء اليوم الجمعة وبالتحديد في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتمت إستضافة المباراة على أرضية ملعب دي لا ليكورني في مدينة أميان بالعاصمة الفرنسية.

بينما لعب أسود التيرانجا اللقاء مستغلاً عامل الوقت لبناء جيل جديد يجمع بين الخبرة المتمثلة في ساديو ماني وإسماعيلا سار والحارس ميندي، وبين العناصر الجديدة المضافة مؤخراً على تركيبة أليو سيسيه، وعلى رأسهم الشاب أمارا ضيوف.

يذكر أن المنتخب السنغالي قد حصد لقب كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، على حساب منتخبنا الوطني المصري، في نهائي نسخة عام 2021، بركلات الجزاء الترجيحية.

زر الذهاب إلى الأعلى