بث مباشر

نتيجة مباراة المغرب والكونغو في كأس الأمم الأفريقية

سيطر التعادل الإيجابي على مباراة المغرب والكونغو، بنتيجة هدف لمثله اليوم الأحد في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وواجه منتخب المغرب مساء اليوم الأحد، مع منتخب الكونغو الديمقراطية في مواجهة كانت صعبة على المنتخبين.

نتيجة مباراة المغرب والكونغو الديمقراطية

حاول كلا المنتخبين هز شباك منافسه في بداية انطلاقة المباراة الهامة بينهما، وبالفعل جاء أشرف حكيمي ليعلن عن نفسه في البطولة وسجل هدفا مبكراً في الدقيقة السادسة.

وبعد محاولات عديدة لتعديل النتيجة من منتخب الكونغو، نجحوا بالفعل في تسجيل هدفاً قبل نهاية المباراة وبالتحديد في الدقيقة 76 عن طريق سيلاس كاتومبا.

ليخرج اللقاء محملا بنتيجة التعادل الإيجابي والهام بين المنتخبين.

وخاض منتخب المغرب مواجهة مهمة مساء اليوم الأحد جمعته مع منتخب الكونغو الديمقراطية، في مباراة من العيار الثقيل بين المنتخبين.

وطل علينا اللقاء من على أرضية ملعب “لوران بوكو” بكوت ديفوار، وذلك في إطار فعاليات الجولة الثانية من عمر دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

حيث دخل منتخب المغرب اللقاء وهو راغباً في إنهاء المهمة بنجاح وتحقيق العلامة الكاملة لحصد نقاط المباراة الثلاثة والتأهل بشكل رسمي إلى الأدوار الإقصائية.

إقرأ أيضاً: شوبير يكشف خطة لاعب الأهلي للانتقال لصفوف الزمالك

إذ حقق المنتخب المغربي فوزاً كبيراً على نظيره تنزانيا بثلاثة أهداف دون مقابل، في مبارة تفوق فيها العملاق المغربي خلال أحداث الجولة الأولى لبطولة أمم إفريقيا.

وعلى الرغم من ذلك، بحث المنتخب المغربي خلال هذه المباراة، عن تحقيق الفوز الثاني له على التوالي بالبطولة، ليضمن الصعود إلى الدور ربع النهائي.

وكان رفقاء وليد الركراكي المدير الفني للمنتخب المغربي مطالبين أمام تحدي ضمان التأهل لدور ثمن النهائي من خلال مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية.

وعول جماهير الأطلسي على لاعبيه ومدربه الركراكي لإنهاء المهمة والتأهل بشكل رسمي للدور المقبل للبطولة.

وقد بدأت فعاليات المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

على الجانب الآخر، دخل منتخب الكونغو الديمقراطية اللقاء وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم وتجنب الخسارة المتوقعة أمام العملاق المغربي.

وطالب المنتخب الكونغولي بتحقيق نتيجة إيجابية بعد تعادله ضد زامبيا بهدف لكل منافس خلال أحداث الجولة الأولى للبطولة.

إذ طالب المنتخبان بتحقيق نتيجة إيجابية اليوم وعدم الإنتظار للمواجهة الأخيرة في المجموعة القوية.

يذكر أن منتخبي المغرب والكونغو الديمقراطية يتواجدان ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم إلى جوارهم منتخبات كلا من: زامبيا وتنزانيا.

وقد جاء ترتيب المجموعة السادسة بعد الجولة الأولى على النحو التالي:

1- المغرب 3 نقاط.
2- الكونغو الديمقراطية نقطة واحدة.
3- زامبيا نقطة واحدة.
4- تنزانيا بدون أي نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى