بث مباشر

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ويونيون برلين في الدوري الألماني

اكتسح فريق بايرن ميونيخ منافسه يونيون برلين، اليوم بنتيجة 5-1 في مباراة سهلة شهدتها بطولة الدوري الألماني لكرة القدم.

واستعد فريق بايرن ميونيخ لمواجهة قوية مساء اليوم السبت، جمعته مع نظيره نادي يونيون برلين في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ويونيون برلين

حل فريق بايرن ميونيخ ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي يونيون برلين، مساء اليوم السبت.

بينما لعب الفريقان وجها لوجه في إطار منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم للموسم الجاري 2023-2024.

وقد اتجهت الأنظار صوب ملعب مباراة الفريق البافاري ومضيفه يونيون برلين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة يوفنتوس وكالياري في الدوري الإيطالي 2023-2024

واستضاف تلك المواجهة الهامة بين الفريقين أرضية ملعب “آندر آلتن فورستيري”.

دخل فريق بايرن ميونيخ هذا اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في العبور للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ملخص مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ – يونيون برلين؟

حيث تخطى الفريق البافاري نظيره أرسنال الإنجليزي بعد التعادل إيجابيا في لقاء الذهاب والذي أقيم على ملعب الإمارات بهدفين لكلا منهما.

وجاء في العودة على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق الألماني وتفوق بهدف دون مقابل، حمل توقيع كيميتش نجم خط وسط الفريق، ليتأهل البافاري إلى الدور نصف النهائي ومواجهة الملكي ريال مدريد.

على الجانب الآخر، رغب فريق يونيون برلين استغلال انشغال بايرن ميونيخ بدوري الأبطال لتحقيق الانتصار والتفوق عليه للخروج من دوامة الهبوط.

إذ كان يتواجد فريق يونيون برلين في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 5 وخسارة 16 لقاء وتسجيل 25 هدفًا وتلقى 45.

وقد خسر البايرن لقب البوندسليغا لهذه النسخة لصالح منافسه باير ليفركوزن بعد أن كان مسيطراً عليها لسنوات طويلة.

كما خشى الفريق البافاري فقدان المركز الثاني في الترتيب وسط مطاردة شرسة من فريق شتوتجارت صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد 63 نقطة.

وتعرض فريق بايرن ميونيخ لفقدان العديد من النقاط هذا الموسم مما دفع كتيبة تشافي الونسو للتربع على القمة والظفر بالبطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى