بث مباشر

نتيجة مباراة شباب بلوزداد ونجم مقرة في الدوري الجزائري

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة شباب بلوزداد ونجم مقرة، اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الجزائري.

وقد التقى فريق شباب بلوزداد مع نظيره نادي نجم مقرة في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين الليلة.

نتيجة مباراة شباب بلوزداد ونجم مقرة 

انتظر عشاق الكرة الجزائرية ومتابعيها مباراة هامة عصر اليوم الثلاثاء في بطولة الدوري الجزائري.

حيث لعب فريق شباب بلوزداد مع نظيره نادي نجم مقرة، في لقاء طمح إليه الفريقان لتحقيق انتصار غالي لتحسين مركزهم وأوضاعهم في جدول ترتيب المسابقة.

وجاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار فعاليات اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم.

إقرأ أيضاً: مهاجم بيراميدز يكشف تفاصيل جلسته مع كولر للانتقال إلى الأهلي

واصل فريق شباب بلوزداد نتائجه الغير جيدة بعد خروجه الموجع من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

فقد خسر المواجهة الماضية أمام منافسه اتحاد العاصمة بهدف دون مقابل، قبل أن يعاود الترنح ويتعادل سلبياً مع نجم مقرة وسط محاولات على استحياء.

وقد انطلقت أحداث تلك المواجهة بين شباب بلوزداد ونجم مقرة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ودخل فريق شباب بلوزداد هذا اللقاء وهو كان يعاني من فقدان الثقة في صفوف لاعبيه، بعد وداعه بطولة دوري أبطال أفريقيا وخروجه مبكراً من دور المجموعات.

ملخص مشاهدة شباب بلوزداد – نجم مقـرة؟

وعاد الفريق محلياً ومواصلة نتائجه الغير جيدة بعدما خسر أمام منافسه اتحاد العاصمة بنتيجة هدف دون مقابل، ليبتعد أكثر عن مطاردة متصدر جدول الترتيب فريق مولودية الجزائر.

لذلك رغب فريق شباب بلوزداد اليوم إلى العودة من جديد لمساره الصحيح وطي صفحة نتائجه السيئة، وحصد نقاط المباراة الثلاثة أمام منافسه العنيد نجم مقرة.

وكان يعلم فريق بلوزداد جيداً مدى صعوبة مواجهته أمام نجم مقرة ولاسيما أن المباراة لعبت على ملعب الأخير ووسط محبيه.

حيث طمح فريق نجم مقرة إلى تحسين مركزه والتواجد في مركز متقدم في البطولة الجزائرية، ولاسيما وأنه على مشارف منطقة الهبوط للدرجة الأدنى للبطولة المحلية.

ودخل صاحب الضيافة اليوم وهو كان يحتل المركز الثالث عشر في سلم ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم، وذلك برصيد 21 نقطة.

بينما تأخر فريق شباب بلوزداد بعد أن كان يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الجزائري، رجع للمركز الخامس في المسابقة المحلية برصيد 31 نقطة.

ونقلت أحداث مباراة شباب بلوزداد ونظيره نادي نجم مقرة عبر قناة الجزائرية الرياضية السادسة.

يذكر أن هذه المواجهة المرتقبة بين الفريقين استضافها أرضية ملعب 1 نوفمبر 1954 – تيزي وزو.

زر الذهاب إلى الأعلى