بث مباشر

نتيجة مباراة فيوتشر وبلدية المحلة في كأس الرابطة المصرية

حقق فريق فيوتشر فوزاً غالياً على بلدية المحلة، بنتيجة هدف دون مقابل، في مباراة قوية اليوم الأربعاء، ضمن بطولة الرابطة المحترفة المصرية لكرة القدم.

ولعب فريق فيوتشر مع نظيره نادي بلدية المحلة، وذلك في مباراة مهمة بين الفريقين، مساء اليوم الأربعاء.

نتيجة مباراة فيوتشر وبلدية المحلة

دقت الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، لتعلن عن مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الأربعاء.

حيث جاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى من بطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية لكرة القدم.

واستضاف ملعب القاهرة الدولي هذه المواجهة المرتقبة بين فريقي مودرن فيوتشر وبلدية المحلة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة أنجولا وبوركينا فاسو في كأس الأمم الأفريقية

وقد سجل هدف فيوتشر الوحيد اللاعب المغربي عبد الكبير الوادي بعد عرضية ممتازة من محمود شعبان في الدقيقة الحادية عشر من الشوط الأول.

ودخل فريق مودرن فيوتشر اللقاء بهدف الفوز فقط ولا شئ أمامهم سوى تحقيق الانتصار والتفوق من أجل التأهل للدور المقبل للبطولة المحلية.

بينما حاول فريق بلدية المحلة إلى الخروج بنتيجة المباراة وحسم موقفه النهائي من التأهل للأدوار الإقصائية للبطولة.

وكان يتصدر المجموعة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة فريق الاتحاد السكندري برصيد 6 نقاط بعد فوزين، وحل ثانياً فريق بلدية المحلة برصيد 3 نقاط بين مواجهتين فاز على سموحة وخسر من زعيم الثغر.

بينما جاء ثالثاً بثلاث نقاط في المجموعة فريق سموحة، بعد تحقيقه لفوز واحد كان أمام فيوتشر والخسارة كانت أمام بلدية المحلة.

وتذيل تلك المجموعة فريق مودرن فيوتشر حامل لقب النسخة الماضية من بطولة كأس الرابطة المحترفة المصرية لكرة القدم.

وكان يطمح فريقي مودرن فيوتشر وبلدية المحلة، عن حسم تأشيرة التأهل الثانية من المجموعة الأولى، بعد حسم المقعد الأول فريق الاتحاد السكندري.

وحمل فريق مودرن فيوتشر لقب النسخة الأولى من بطولة كأس الرابطة عن موسم 2022، بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بنتيجة 5-1.

بينما كان يعتبر فريق سيراميكا هو حامل لقب النسخة الثانية عن الموسم الماضي 2023، بعدما فاز في المباراة النهائية على المصري بنتيجة 4-1.

ونقلت مباراة مودرن فيوتشر ضد بلدية المحلة عبر قنوات أون تايم سبورت.

زر الذهاب إلى الأعلى