بث مباشر

نتيجة مباراة ليبيا وبوركينا فاسو الودية اليوم

فاز منتخب ليبيا على بوركينا فاسو، بنتيجة هدفين مقابل هدف اليوم الجمعة في مباراة ودية لكرة القدم.

وواجه منتخب ليبيا نظيره منتخب بوركينا فاسو في لقاء هام ومرتقب بين المنتخبين الليلة.

نتيجة مباراة ليبيا وبوركينا فاسو

استدرج منتخب بوركينا فاسو نظيره منتخب ليبيا ودياً مساء اليوم الجمعة، في إطار تحضيري ودي استعداداً لخوض المنتخبين التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم لعام 2026.

حيث لعب المنتخبان وجها لوجه مساء اليوم وبالتحديد في تمام الساعة الثانية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، والواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة.

بينما احتضن مواجهة ليبيا ونظيره بوركينا فاسو أرضية ملعب الأب جيكو بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

إقرأ أيضاً: الأهلي يكشف موقفه من التعاقد مع لاعب الهلال السوداني

وأتت هذه الاستعدادات القوية لمنتخب الخيول البوركينية وذلك على هامش مواجهة منتخب مصر في يونيو المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2026.

ولعب منتخب بوركينا فاسو هذا اللقاء الودي تحت القيادة الفنية للمدير الفني الجديد براما تراوري، والذى تم تعيينه خلفا للفرنسي أوبير فيلو، الذي أقيل من منصبه عقب الخروج من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 التي أقيمت في كوت ديفوار.

ملخص مشاهدة ليبيا – بوركينا فاسو؟

حيث قدم منتخب بوركينا فاسو مستوى غير جيد في بطولة أمم إفريقيا الماضية، والتي أدت إلى وداعه البطولة مبكراً من دور الستة عشر.

وخلال المعسكر الموضوع حالياً من قبل المدير الفني الجديد لمنتخب بوركينا فاسو في المغرب، سيخوض الفريق ودية أخرى يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره النيجر، وعلى إثرها تختتم فعاليات تلك المعسكر.

ولعب بوركينا فاسو مع الفراعنة في إطار الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم يوم الثالث من شهر يونيو المقبل، خلال اللقاء الذي سيجمعهما في القاهرة.

ويقع منتخب بوركينا فاسو بجوار الفراعنة في المجموعة الأولى القوية التي تضم كذلك إثيوبيا وغينيا بيساو وجيبوتي وسيراليون.

ويتصدر منتخبنا الوطنى ترتيب تلك المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أول مباراتين، بينما يأتي بوركينا فاسو في المركز الثانى متفوقا على غينيا بيساو صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف حيث يتساوى الثنائي بـ4 نقاط.

بينما على الجهة المقابلة، استعد المنتخب الليبي للمواجهات المقبلة على إثر غيابه عن تصفيات كأس العالم بعد توديعه مبكراً وغيابه عن التصفيات.

زر الذهاب إلى الأعلى