بث مباشر

نتيجة مباراة مولودية الجزائر ونجم بن عكنون في الدوري الجزائري

فاز فريق مولودية الجزائر على نجم بن عكنون، اليوم الأربعاء، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة قوية جمعتهما ضمن بطولة الدوري الجزائري لكرة القدم.

ولعب فريق مولودية الجزائر مع نظيره نادي نجم بن عكنون في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين الليلة.

نتيجة مباراة مولودية الجزائر ونجم بن عكنون 

تحدى فريق نجم بن عكنون منافسه المتربع على قمة جدول ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين لكرة القدم، عصر اليوم الأربعاء.

حيث واجه فريق نجم بن عكنون نظيره نادي مولودية الجزائر في لقاء طمح إليه الفريقان لتحقيق الفوز.

فقد دخل نجم بن عكنون هذا اللقاء رغبة في تحسين مركزه ومحاولة الخروج من الموقف المتأزم الذي يتواجد فيه الفريق حالياً في ترتيب المسابقة، ولاسيما وأنه على مشارف منطقة الهبوط للدرجة الأدنى للبطولة المحلية.

إقرأ أيضاً: سيمبا التنزاني يوجه رسائل هامة لجماهير قبل مواجهة الأهلي

وعرف فريق نجم بن عكنون بأنه سيصطدم بمنافس عنيد يأمل هو الآخر في مواصلة انتصاراته وتفوقه المتتالي لمحاولة الابتعاد بالصدارة عن أقرب منافسيه.

حيث كان يتواجد فريق مولودية الجزائر في المركز الأول في جدول ترتيب المسابقة برصيد 43 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن منافسيه شباب بلوزداد وتسع نقاط عن اتحاد العاصمة بعد فوزه بالأمس الثلاثاء على وفاق سطيف.

بينما كان يحتل فريق نجم بن عكنون المركز الرابع عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 19 نقطة.

ملخص مشاهدة مولودية الجزائر – نجم بن عكنـون؟

وكان يأمل نجم بن عكنون الخروج من الموقف الصعب في البطولة، بينما طمح نادي مولودية الجزائر في مواصلة مشواره وابتعاده عن منافسيه لتحقيق رغبتهما في الفوز لإرضاء طموحاتهم في المسابقة.

بينما توجهت أنظار العشاق والمتابعين صوب ملعب المباراة عندما دقت الساعة الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

بينما احتضن تلك المواجهة أرضية ملعب 20 أوت 1956 معقل فريق نجم بن عكنون بالعاصمة الجزائرية.

وقد أنعش فريق نجم بن عكنون آماله في الهروب من قاع جدول ترتيب البطولة المحلية، عقب فوزه في المواجهة الأخيرة أمام نجم شباب مقرة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

بينما واصل فريق مولودية الجزائر نجاحاته بالفوز على نادي أولمبي الشلف، بعد أن قلب الطاولة عليه وحول تأخره إلى فوز بنتيجة ستة أهداف مقابل ثلاثة.

وعول فريق مولودية الجزائر على كتيبته المميزة من أجل مواصلة الانتصار رقم 14 في المسابقة، وتعزيز موقعه في صدارة جدول الترتيب.

زر الذهاب إلى الأعلى