أخبار محلية

محمد الشناوي: نعلم مدى صعوبة النهائي ولكننا معتادون على اللعب في رادس

علق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، على مواجهة فريقه أمام نظيره الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

حيث يرغب المارد الأحمر في الخروج بنتيجة إيجابية من لقاء الذهاب والذي سيقام أحداثه في رادس قبل موقعة الإياب في القاهرة.

تصريحات محمد الشناوي على مباراة الترجي

أوضح قائد الأهلي محمد الشناوي على أهمية مباراة فريقه المقبلة أمام الترجي التونسي وصعوبتها والتي ستقام أحداثها مساء السبت المقبل.

وقال الشناوي: نعلم مدى صعوبة النهائي ولكننا معتادون على اللعب في رادس، هذه ليست أول مباراة لنا في تونس وفي ملعب رادس بالخصوص.

وأردف: ” اللاعبون الكبار لهم دور كبير في توجيه الشباب لعبور موقعة الترجي والتتويج باللقب للمرة الثانية عشر في تاريخنا في إنجاز كبير لهذا الجيل”.

إقرأ أيضاً: أشرف صبحي يكشف كواليس جديدة في أزمة محمد صلاح مع حسام حسن

وشدد الشناوي: “على اللاعبين أن يعلموا قيمة المباراة ومدى صعوبتها ولذلك نستعد بشكل قوي ولنا دور كلاعبين كبار في الفريق من أجل تحضير كل اللاعبين ليكونوا في الموعد خلال المباراة وللأجواء المتوقع حدوثها في ملعب رادس.

واختتم: : “المباراة صعبة لأننا نلعب نهائي مع فريق كبير حصل على بطولات عديدة من قبل، وله خبرات سابقة كبيرة في هذه المباريات ويعلم مدى صعوبتها”.

إقرأ أيضاً: مدرب منتخب مصر السابق يعلق على تصريحات العميد

وقد وصل النادي الأهلي إلى هذا الدور بعدما تخطى عقبة منافسه نادي مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهاباً في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0.

بينما صعد فريق الترجي على حساب نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

ليضرب الفريقان موعداً ناريا مساء السبت ذهاباً في رادس، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت 25 مايو الجاري بإستاد القاهرة الدولي.

زر الذهاب إلى الأعلى