أخبار عالمية

محمد صلاح يحسم قراره النهائي بشأن الانتقال إلى الدوري السعودي

حسم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، مصيره من العروض التي تلقاها في الفترة الماضية من الدوري السعودي.

ويلعب صلاح مع ليفربول منذ موسم 2017ـ2018، حيث نجح في تحقيق كل الألقاب المحلية والإقليمية والقارية مع النادي الإنجليزي.

وأوضحت التقارير، أن أن رابطة دوري المحترفين السعودية خففت اهتمامها بمحمد صلاح، بعد معرفتها برغبته في تجديد عقده مع «الريدز»، على أن تعاود إحياء اهتمامها بالنجم المصري في 2025.

وأكدت صحيفة “مترو” الإنجليزية أن محمد صلاح، قرر البقاء في صفوف نادي ليفربول، وعدم الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، والانتقال للدوري السعودي.

إقرأ أيضًا.. بينهم لاعب الأهلي.. خريطة الزمالك في الميركاتو الصيفي

وتمسك الهولندي آرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، ببقاء نجم منتخب مصر، خاصةً أنه ينوي الاعتماد عليه كنجم الفريق الأول في منظومة لعبه المنتظرة، كما رحبت الإدارة ببقاء اللاعب، لكن بشرط تجديد عقد محمد صلاح لعدم السماح له بالرحيل مجانًا بنهاية الموسم المقبل مع نهاية العقد الحالي.

وينتهي عقد محمد صلاح مع نادي ليفربول بنهاية الموسم المقبل، في صيف 2025، ويحق له الانتقال لأي نادي بعدها مجانًا.

وارتبط اسم محمد صلاح جناح ليفربول وقائد منتخب مصر بالانتقال إلى صفوف اتحاد جدة السعودي، في بداية الموسم الجاري، بعدما تلقة عرض مغري وصل قيمته لـ 100 مليون جنيه إسترليني.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية فإن محمـد صلاح أخطر مسؤولي نادي ليفربول بعدم نيته في الرحيل عن صفوف الريدز خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى