أخبار محلية

مدرب منتخب مصر السابق يعلق على تصريحات العميد

أطلق محمود فايز المدرب المساعد السابق في جهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، عدة تصريحات على حديث حسام حسن.

حيث قال حسام حسن في تصريحاته التي أطلقها للصحفيين ولاقت رواجاً كبيراً في المواقع، عن أنه لا يوجد لاعب يصلح للعب لمنتخب مصر.

رسالة مدرب منتخب مصر السابق لحسام حسن

على الرغم من محاولة تجميل الصورة بعد ذلك من قبل باقي الجهاز وأبرزهم إبراهيم حسن مدير الكرة بالمنتخب، إلا أن المحاولات لم تفلح، بعد أن تداولتها الصحف بشكل كبير.

وعلق محمود فايز على كلام حسام حسن عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك حيث كتب:

“مدرب منتخب مصر كابتن حسام حسن حب يعمل جلسة (سرية) مع اخواتنا الصحفيين، جلسه (مغلقة) ومع صحفيين ومحرري أخبار وناقلي أحداث..!!! إزاي طيب…!!!”.

إقرأ أيضاً: قرار هام من محمود الخطيب في الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

والله يا كابتن حسام ما فيه حد يقدر يشكك 1% من إخلاصك ومجهودك وإحساسك الوطني، اعمل اللي عليك وإن شاء الله ربنا هيكرمك، دعمنا ليك وللجهاز وللمنتخب المصري مطلق.

الدعم ممكن يكون بنصيحة… نقد صحي… رأي فني… وده شغل ودور مهم جداً للإعلام والصحافة في أي حتة في العالم.

إقرأ أيضاً: ميدو يكشف مفاجأة الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية

أنا جايلك من المستقبل وبقولك إن لا إعلام ولا صحافة ولا سوشيال ميديا (ولهم كل التقدير) هتقف جانبك (لا قدر الله) وقت الخسارة… فكل اللي عليك الشغل والتعب والإخلاص والنتيجة في الأخير بتاعت ربنا… والله الموفق والمستعان”.

وجاءت كلمة فايز حاسمة بشأن التصريحات التي تداولتها الصحف لحديث حسام حسن المدير الفني للمنتخب قبل أيام معدودة من مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ومن المنتظر أن يتجمع المنتخب الوطني أوائل الشهر المقبل، على أن تلعب المواجهتين يومي 6 و 10 يونيو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى