أخبار الأهلي

مفاجأة في بديلة.. حقيقة رحيل خالد بيبو عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة تعيين علاء ميهوب، مديرًا للكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدلا من خالد بيبو، خلال الفترة القادمة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:” ظهر أمس، أنباء عن رحيل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، وأنا حطيت نفسي مكان بيبو، وأخدت كاس السوبر المصري من 4 فرق، وكأس مصر بعد الفوز على النهائي، بجانب بطولة إفريقيا، مع استمرار بطولتي الدوري وكأس مصر، والبطولة الوحيدة التي خسرها كانت السوبر الإفريقي ولم يكن له دور فيها”.

وتابع حارس مرمي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق:” هناك حملة على خالد بيبو، والأهلي لم يعتاد أن يغير مدير الكرة في منتصف الموسم، في ظل استقرار الأوضاع والتقييمم يكون نهاية الموسم، والجميع تفاجئ برحيل سيد عبدالحفيظ وهو مدير كرة أسطوري في الأهلي وفاز بجميع البطولات في الموسم الماضي:”

وشدد شوبير:” تردد أن علاء ميهوب سيكون مدير الكرة بدلا من خالد بيبو، وهو مدرب كرة محترم، وله تجربة إدارية وحيدة مع مودرن فيوتشر ولم تكتمل”.

إقرأ أيضًا.. مكافحة المنشطات تكشف عن عقوبة رمضان صبحي

وأتم أحمد شوبير تصريحاته قائلا:” علاء ميهوب خرج بتصريحات يؤكد خلالها أنه لا توجد أي مفاوضات معه من الأهلي لتولي منصب مدير الكرة وأنه علم بتلك الأنباء من وسائل الإعلام”.

وكان الإعلامي هاني حتحوت، أكد في تصريحات تلفزيونية أن السويسري مارسيل كولر، تحفظ على تواجد خالد بيبو، وطلب رحيله.

زر الذهاب إلى الأعلى