أخبار عالمية

مفاجأة.. محمد صلاح يغادر معسكر منتخب مصر

أكدت تقارير صحفية، أن محمد صلاح، قائد منتخب مصر، سيغادر معسكر منتخب مصر، للعودة إلى ليفربول، لمواصلة التأهيل هناك.

وتعرض قائد المنتخب، للإصابة في العضلة في العضلة الخلفية، أثناء مشاركته في مباراة غانا بكأس أمم إفريقيا، وغادر قبل نهاية الشوط الأول.

محمد صلاح يعلن غيابه عن مباراة منتخب مصر أمام كاب فيردي

وكان محمد صلاح، قال في المؤتمر الصحفي لمباراة كاب فيردي:” سأغيب عن مباراة الغد بسبب الإصابة:”

وتابع:” سيتم إصدار بيان مشترك بين منتخب مصر وليفربول خلال ساعات، اليوم أو صباح الغد تعقيباً على الإصابة بعد التواصل ببعضهما البعض”.

وكتب الصحفي فابريزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:” صلاح يعود إلى ليفربول بسبب الإصابة حيث أن الخطة هي إعادة التأهيل مع النادي”.

إقرأ أيضًا.. إدارة الزمالك تثير غضب شيكابالا

ومن جانبه قال الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة بورنموث:” محمد صلاح سيعود إلى ليفربول لاستكمال علاجه والتأهيل الفترة المقبلة”.

وتابع مدرب ليفربول:”صلاح سيعود إلى منتخب بلاده في حال تأهل الفراعنة إلى نصف نهائي البطولة حيث سيكون حينها تعافى من إصابته”.

إقرأ أيضًا.. تفاصيل عرض الزمالك للتعاقد مع ناصر ماهر

ويلتقي منتخب مصر، في العاشرة مساء غدًا الإثنين، مع كاب فيردي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي:

بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة و بعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب

و نظيره فى نادى ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه ، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل .

 

زر الذهاب إلى الأعلى