أخبار عربية

موعد مباراة إنتر ميامي واتلانتا يونايتد والقنوات الناقلة في الدوري الامريكي

يكشف اليكم الان موقع, القناص الرياضي ” موعد مباراة إنتر ميامي واتلانتا يونايتد في قمة منافسات بطولة الدوري الامريكي الأول لكرة القدم 2024.

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم مباراة في غاية الأهمية والتي تجمع بين فريقي إنتر ميامي ضد أتلانتا يونايتد في الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة الدوري الامريكي.

ويستعد نادي إنتر ميامي لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة في بداية اول مباريات الدوري الأمريكي لكرة القدم.

كما يستعد فريق أتلانتا يونايتد لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية امام هذا الخصم القوي.

موعد مباراة إنتر ميامي واتلانتا يونايتد في الدوري الامريكي 

موعد مباراة إنتر ميامي واتلانتا يونايتد

كما تنطلق مباراة إنتر ميامي ضد أتلانتا يونايتد في صباح يوم الخميس القادم والموافق 30 من شهر مايو الجاري في قمة منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة الدوري الامريكي لكرة القدم 2024.

بينما تبدأ المباراة بين الفريقين في تمام الساعة ال:

12:30 منتصف الليل بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

1:30 صباحاً بتوقيت السودان وليبيا.

2:30 صباحاً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال .

3:30 صباحاً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميامي واتلانتا يونايتد في الدوري الامريكي 

كما تذاع مباراة إنتر ميامي واتلانتا يونايتد عبر تطبيق Apple TV الناقل الحصري لجميع مباريات بطوله الدوري الامريكي الأول لكرة القدم 2024.

بينما يمكنكم متابعه مباراة إنتر ميامي واتلانتا يونايتد لحظه بلحظه عبر الصفحة الرئيسية لموقع, القناص الرياضي, والذي يشمل جميع الاخبار ومتابعة المباريات الهامة في بطولة الدوري الامريكي الأول لكرة القدم.

جدير بالذكر أن إنتر ميامي يسعى لبدء الموسم الجديد بقوة للمنافسة على لقب الدوري, وذلك بقيادة الاسطوره ليونيل ميسي ولويس سواريز وبوسكيتش والبا.

موعد مباراة الرجاء واتحاد طنجة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى