أخبار عربيةيورو 2024

موعد مباراة إنجلترا والدنمارك والقنوات الناقلة في يورو 2024

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي موعد مباراة منتخب إنجلترا والدنمارك والقنوات الناقلة والمعلق في قمة منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة تحت انظار الجميع.

ويدخل المنتخب الإنجليزي لخوض تلك المباراة النارية رافعاً شعار الفوز ولا بديل غيرة وذلك بعد الفوز في الجولة الأولى من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 امام منتخب صربيا بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

اما منتخب الدنمارك يدخل تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل التأهل من دور المجموعات وذلك بعد التعادل مع منتخب سلوفينيا بنتيجة 1/1.

موعد مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024

كما تنطلق مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيرة منتخب الدنمارك في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وذلك يوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو الجاري.

كما تبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

7:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 8:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024

كما تذاع مباراة منتخب إنجلترا والدنمارك في قمة منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 عبر قناة belN Max 2 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

معلق مباراة إنجلترا والدنمارك في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة منتخب إنجلترا أمام نظيرة منتخب الدنمارك في قمة منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024 المعلق الرياضي الشهير خليل البلوشي.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى