أخبار عالميةبطولات منتخبات أوروبية وعالمية

موعد مباراة اسبانيا واندورا الودية والقنوات الناقلة 2024

يكشف اليكم الان موقع القناص الرياضي موعد مباراة منتخب اسبانيا واندورا الودية والقنوات الناقلة خلال فترة الاستعداد الحالية قبل خوض منافسات بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المنافسة الودية القوية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل حماس الجماهير.

بينما تترقب جماهير كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان في العالم عن المباريات الودية الحالية من اجل مشاهدتها والاستمتاع بها قبل بدء البطولة الرسمية.

المنتخب الاسباني يدخل تلك المباراة لاكتشاف المواهب ونقاط القوة والضعف في صفوف الفريق من اجل الاستعداد بقوة لخوض منافسات بطولة يورو 2024.

كما يتواجد منتخب اسبانيا في المجموعة الأولى من عمر مسابقة يورو 2024 برفقة منتخبات كل من.

  • منتخب سكوتلندا 
  • منتخب جورجيا 
  • ومنتخب النرويج 
  • ومنتخب قبرص 

موعد مباراة اسبانيا واندورا الودية 

كما تنطلق مباراة منتخب اسبانيا ضد منتخب اندورا في منافسة ودية خلال فترة الاستعداد الحالية وذلك يوم الأربعاء المقبل والموافق 5 من شهر يونيو الجاري .

بينما تبدأ مباراة المنتخب الاسباني امام نظيرة الاندورا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر التاسعة والنصف مساء بتوقيت السودان وليبيا.

والساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال والحادي عشر والنصف مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا واندورا الودية 

بينما تذاع مباراة اسبانيا واندورا الودية عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة الودية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا عبر قناة.

بي ان سبورت 2.

كما سيتولى مهمة التعليق علي تلك المباراة النارية المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس تحت انظار الجميع.

موعد مباراة ايطاليا وتركيا الودية والقنوات الناقلة 2024

زر الذهاب إلى الأعلى