أخبار عالميةيورو 2024

موعد مباراة بلجيكا ورومانيا والقنوات الناقلة في يورو 2024

نكشف اليكم الان من خلال هذا المقال موعد مباراة منتخب بلجيكا ورومانيا والقنوات الناقلة والمعلق في قمة منافسات بطولة يورو 2024.

يستضيف ملعب راين انريجي مباراة منتخب بلجيكا امام نظيرة منتخب رومانيا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة أمم أوروبا يورو 2024.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية تحت انظار الجماهير.

كما يتواجد منتخب بلجيكا في المجموعة الخامسة من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 محتل المركز الأخير بعدما تعرض للهزيمة في المباراة الأولى ضد منتخب سلوفاكيا بنتيجة هدف مقابل لا شيء.

فيما يتواجد منتخب رومانيا في المركز الأول متصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط بعد الفوز على أوكرانيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

موعد مباراة بلجيكا ورومانيا في يورو 2024

كما تنطلق مباراة بلجيكا ورومانيا في قمة منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024 وذلك يوم السبت القادم والموافق 22 من شهر يونيو الجاري تحت انظار الجميع.

كما تبدأ مباراة بلجيكا ورومانيا في تمام الساعة.

8:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

9:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا.

10:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا.

11:00 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ورومانيا في يورو 2024

كما تذاع مباراة بلجيكا ورومانيا فى قمة منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة بطولة يورو 2024 عبر قناة belN Max 1 HD الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

معلق مباراة بلجيكا ورومانيا في يورو 2024

كما سيتولى مهمة التعليق علي مباراة بلجيكا ورومانيا في قمة منافسات بطولة يورو المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي.

معلق مباراة البرتغال وتركيا في يورو 2024

زر الذهاب إلى الأعلى