بث مباشر

ميدو يكشف مفاجأة الزمالك في إياب نهائي الكونفدرالية

صرح الإعلامي أحمد حسام ميدو في إحدى القنوات التليفزيونية بأن لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك سيكون مفاجأة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وأتوقع تألقه.

فقد انتهى الفارس الأبيض من ذهاب الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بعد الخسارة أمام مضيفه نادي نهضة بركان بنتيجة هدفين لهدف.

ميدو يعلق على أهم لاعب في الزمالك ومفاجأة الكونفدرالية

تحدث ميدو عن رأيه في مباراة الزمالك ومنافسه نهضة بركان التي أقيمت على الأراضي المغربية وبالتحديد على أرضية الملعب الأولمبي ببركان.

وقال ميدو بأن ما ينقص الزمالك في مباراة الإياب عن مواجهة الذهاب هو عامل الخبرة للاعبيه، موضحاً بأن يوسف إبراهيم أوباما سيكون له دور فعال في هذه المواجهة وأتوقع تألقه بشدة.

وعلق ميدو أن الزمالك بحاجة إلى لاعبين يدافعون عن اسمه العريق في أفريقيا، ولابد للفريق من شخصية للظهور بشكل قوي والختام بتتويج الزمالك ببطولة الكونفدرالية.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

لذلك يرى أن اللاعب يوسف أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سيكون مفتاح الفوز في المباراة القادمة وبالتالي مفتاح الفوز بالبطولة.

وأوضح أنسب ظهور ليوسف أوباما أنه يتواجد في مركز رقم 10 بديلا للبنيني سامسون أكينيولا الذي لم يكن على مستوى الحدث في المغرب.

إقرأ أيضاً: الأهلي يخطر اتحاد الكرة بموقفه من انضمام الدوليين لمعسكر المنتخب

مؤكداً أن الزمالك في مباراة الذهاب لم يجد صانع الألعاب المناسب الذي يستطيع ربط الخطوط، ويستطيع الفريق من خلاله إكمال الهجمة.

وجاء حديثه قبل مباراة الإياب والتي ستقام يوم الأحد المقبل الموافق 18 مايو المقبل، على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وقد جاء هدف الزمالك الوحيد في المباراة في الدقيقة الأولى منذ انطلاقة الشوط الثاني عن طريق سيف الدين الجزيري بعد عرضية رائعة من أحمد مصطفى زيزو.

زر الذهاب إلى الأعلى