أخبار عالمية

نجم عربي.. مبابي يقرب ريال مدريد من صفقة جديدة

أكدت تقايرر صحفية، أن الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي ريال مدريد، يدعم عودة المغربي أشرف حكيمي، لاعب نادي باريس سان جيرمان، مستقبلا، للميرنجي، خاصة وأنه أحد أبناء أكاديمية ريال مدريد.

وينتهي عقد أشرف حكيمي مع باريس بنهاية صيف 2026.

وقالت صحيفة “ذا أتلتيك” البريطانية، أن أشرف حكيمي من الأسماء المفضلة التي ينظر لها ريال مدريد على أنه خليفة مستقبلي لداني كارفاخال في مركز الظهير الأيمن.

وأوضحت التقارير، أن النجم المغربي، أحد أقرب أصدقاء كيليان مبابي، المنضم حديثًا لصفوف ريال مدريد حتى نهاية موسم 2029، وهو ما يدعم التعاقد مع اللاعب للعب في سانتياجو برنابيو” لمزاملة صديقه الفرنسي مجددا.

إقرأ أيضًا.. موعد مباراة قطر والهند في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

وعن خطة ريال مدريد لضم أشرف حكيمي، أوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد قد يتحرك لضم نجم المغرب، في الصيف المقبل، حيث سيكون باريس مجبرا على البيع حتى لا يخسر خدمات اللاعب بشكل مجاني مثلما حدث مع كيليان مبابي.

وشددت الصحيفة، على أن هناك خطة أخري في ريال مدريد، بانتظار انتهاء عقد أشرف حكيمي مع باريس سان جيرمان، والحصول على توقيعه مجانا في صيف 2026.

إقرأ أيضًا.. حقيقة عودة محمد شريف إلى الأهلي

ويتصدر أشرف حكيمي، قائمة أغلى اللاعبين العرب من ناحية القيمة التسويقية، وفقًا لموقع الأرقام والإحصائيات الشهير ترانسفير ماركت، بقيمة وصلت 65 مليون يورو متفوقًا على محمد صلاح صاحب المركز الثاني بـ 55 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى