أخبار الأهلي

الخطيب يوجه صدمة مدوية إلى لاعبي الأهلي بعد خسارة السوبر الأفريقي

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي صدمة قوية إلى لاعبي فريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

محمود الخطيب يعاقب لاعبي الأهلي بعد السوبر الأفريقي

وخسر النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لقب السوبر الأفريقي أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد على ملعب ” الملك فهد الرياضي” بمدينة الطائف.

وسجل هدف اللقاء الوحيد لصالح اتحاد العاصمة اللاعب زين بلعيد في الدقيقة 43 من ركلة جزاء احتسابها حكم المباراة نتيجة عرقلة مروان عطية لأحد لاعبي الفريق الجزائري.

اقرأ أيضًا : موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا

وعلم “القناص الرياضي” أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرر توقيع عقوبات مالية قوية على لاعبي المارد الأحمر بعد خسارة السوبر الأفريقي.

وأخطر الخطيب قراره مدير الكرة بالقلعة الحمراء خالد بيبو لتنفيذه وفقًا للوائح المنصوص عليها داخل جدران الفريق القاهري حسب مشاركة كل لاعب في اللقاء.

وسيطرت حالة من الغضب الشديد على الخطيب بعد خسارة لقب السوبر الأفريقي خاصًة أنه حرص على تدعيم صفوف المارد الأحمر بقوة في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويستعد الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي المصري البورسعيدي المقرر لها الثلاثاء القادم في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضًا : كولر يهاجم حكم مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في السوبر الأفريقي

وستقام مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

زر الذهاب إلى الأعلى