أخبار عالمية

برشلونة يقترب من ضم نجم مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي برشلونة الإسباني، اقترب من التعاقد مع أحد لاعبي فريق مانشستر يونايتد خلال الفترة القادمة.

ويسعي برشلونة، لتدعيم صفوفه بصفقات مميزة خلال الفترة القادمة، بناء على طلب من الإسباني تشافي المدير الفني للفريق.

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن نادي برشلونة، مهتم بالتعاقد مع الإنجليزي ماسون جرينوود، لاعب نادي مانشستر يونايتد والمعار لصفوف خيتافي.

وانضم الإنجليزي ماسون جرينوود، لصفوف خيتافي على سبيل الإعارة في بداية الموسم الجاري، بعد اتهامه في قضية اعتداء على صديقته.

واتقل لاعب مانشسر يونايتد، لصفوف خيتافي، بحثا عن فرصة للعودة للملاعب لم يجدها داخل “أولد ترافورد” بعد أن تم ابعاده عن الفريق على خلفية القضية.

إقرأ أيضًا.. حجم إصابة حسين الشحات التي أبعدته عن أمم إفريقيا

ونجح اللاعب، في جذب اهتمام مسؤولي نادي برشلونة تمهيدا للتعاقد معه بعد انتهاء إعارته لخيتافي بعد تألقه مع الفريق في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، إن إدارة نادي برشلونة، تغري اللاعب خلال عملية التفاوض بارتداء القميص رقم 10، رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المنضم لصفوف إنتر ميامي الأمريكي.

إقرأ أيضًا.. قائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة في أمم إفريقيا

وأشارت التقارير الصحفية، إلى الصفقة تكلف خزائن برشلونة قرابة 40 مليون جنيه إسترليني، خاصة وأن اللاعب يفاوض عدد من الأندية الأوروبية الأخري.

جرينوود شارك مع خيتافي، منذ انضمامه لصفوف الفريق في 15 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 5 أهداف وساهم في صناعة 4 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى