الدوري الإسباني

ريال مدريد يحدد خليفة كورتوا من الدوري التركي

يقال إن ريال مدريد يراقب الحارس التركي أونورالب تشيفيكان البالغ من العمر 18 عامًا لخلافة تيبو كورتوا على المدى الطويل.

قام المراهق ذو التصنيف العالي بتطوير مهاراته خلال سنواته الأولى مع فريق ألتينوردو قبل انضمامه لطرابزون سبور في الصيف الماضي.

ريال مدريد يستهدف حارس طرابزون سبور لخلافة كورتوا

وصل تشيفيكان إلى بابارا بارك مقابل رسم يعتقد أنه في حدود 600 ألف جنيه إسترليني، وبينما لم يشارك لأول مرة مع الفريق بعد، إلا أن أدائه في كرة القدم للفئات العمرية قد استحوذ على انتباه العديد من الأندية البارزة.

ومثل اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا مؤخرًا منتخب تركيا تحت 18 عامًا، الذي تعادل 1-1 مع إسبانيا.

بينما من المتوقع أن يعزز ريال مدريد مراكزه المختلفة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بما في ذلك الإضافات المحتملة للاعبين مثل ليني يورو وكيليان مبابي وألفونسو ديفيز، ويعتقد أيضًا أنهم يفكرون في تعزيز مركز حارس المرمى.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يعادل رقمًا سلبيًا على آنفيلد أمام أتالانتا

مع مواجهة كورتوا لمخاوف تتعلق بالإصابة، وانتهاء عقد أندري لونين على الرغم من احتمال التجديد، واقتراب فترة إعارة كيبا أريزابالاجا من نهايتها، يبحث ريال مدريد بنشاط عن حراس مرمى شباب واعدين.

كما ذكرت وسائل الإعلام التركية، فإن الميرينجي يراقب الآن عن كثب تشيفيكان كخيار محتمل في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويضيف التقرير أن كشافة ريال مدريد كانوا يراقبون حارس المرمى الشاب خلال المباريات مع الفريق التركي تحت 18 عامًا وقد أعجبوا بأدائه.

حاليًا هو الحارس الثالث لفريق الدوري الممتاز، ويعتقد أن المراهق الذي يبلغ طوله 1.90 مترًا يُنظر إليه على أنه حل محتمل على المدى الطويل لأبطال الدوري الإسباني.

أونورالب تشيفيكان مستهدف من ريال مدريد
أونورالب تشيفيكان

فريق كارلو أنشيلوتي ليس غريبًا على جلب لاعبين من السوق التركية أيضًا، بعد أن وقع سابقًا مع أردا جولر من فنربخشة في الصيف الماضي.

ومن المفهوم أيضًا أن اهتمام ريال مدريد بحراس المرمى يمتد إلى ما هو أبعد من تشيفيكان، حيث يتم أيضًا دراسة مارسين بولكا لهذا المنصب.

ويتصدر لوس بلانكوس حاليًا ترتيب الدوري الإسباني، بفارق ثماني نقاط عن برشلونة قبل ثماني مباريات متبقية.

بينما لا يزال أيضًا في المنافسة على دوري أبطال أوروبا، حيث تعادل 3-3 مع مانشستر سيتي بعد مباراة الذهاب من ربع النهائي في سانتياغو برنابيو في منتصف الأسبوع.

زر الذهاب إلى الأعلى