بث مباشر

نتيجة مباراة إنبي والبنك الأهلي في الدوري المصري

اكتسح فريق إنبي نظيره نادي البنك الأهلي، اليوم بنتيجة 5-1 في مباراة هامة جمعتهما ضمن بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

واستعد فريق إنبي لمواجهة قوية مساء الأحد، جمعته مع نظيره نادي البنك الأهلي في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة إنبي والبنك الأهلي

وخاض فريق إنبي مواجهة مرتقبة عندما لعب مع نظيره نادي البنك الأهلي في لقاء الجريحان والرغبة نحو تحسين المراكز في المسابقة.

حيث جاء هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري لعام 2023-2024.

واحتضن أحداث تلك المواجهة الهامة بين المتنافسين أرضية استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضاً: تحرك جديد من اتحاد الكرة في أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي

بينما انطلقت فعاليات تلك المباراة بين البنك الأهلي ونظيره إنبي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ودخل الفريق البترولي هذا اللقاء وهو كان يرغب في تقديم مباراة قوية لاستعادة نغمة الانتصارات من جديد التي فقدها المباراة الماضية في البطولة المحلية.

ملخص مشاهدة مباراة إنبي – البنك الأهلي؟

بينما خاض البنك الأهلي هذه المباراة بحثاً عن استعادة الثقة من جديد بعد أن خسر المواجهة الماضية أمام الزمالك بنتيجة هدف دون مقابل.

وكان يطمح فريق البنك الأهلي إلى الخروج من المعترك المظلم ومحاولة تفادي أي تعثرات جديدة تحدث للتواجد في المنطقة الدافئة للبطولة.

وعقب الخسارة من الزمالك عقد طارق مصطفى المدير الفني لفريق البنك الأهلي جلسة مع اللاعبين

وطالبهم فيها بضرورة الالتزام بالجوانب الخططية والنواحي التكتيكية واللعب بقوة وإحراز الأهداف واستغلال أنصاف الفرص المتاحة للتسجيل.

وافتقد فريق البنك الأهلي مهاجمه لاعب منتخب مصر الأولمبي أسامة فيصل بعد تعرضه لحالة طرد المباراة الماضية أمام الفارس الأبيض.

وعلى الجانب الآخر فريق إنبي الذي سعى مجدداً للتواجد في المربع الذهبي والدخول للمنافسة من جديد بعد أن تمسك بها لأسابيع طويلة ولكن الإخفاقات الأخيرة كان لها عامل السحر في تذبذب مستوى الفريق.

إذ كان يتواجد الفريق البترولي قبل مواجهة اليوم في المركز الخامس في سلم ترتيب دوري نايل للمحترفين لكرة القدم وذلك برصيد 29 نقطة.

بينما كان يأتي فريق البنك الأهلي في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية المصرية برصيد 18 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى