بث مباشر

نتيجة مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

تفوق فريق طلائع الجيش على البنك الأهلي، اليوم، بنتيجة 1-0 في مباراة قوية جمعتهما ضمن بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وخاض فريق البنك الأهلي لمواجهة مرتقبة مساء اليوم الأربعاء جمعته مع نظيره نادي طلائع الجيش، في لقاء هام ومرتقب بين المنتخبين.

نتيجة مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش

استكملت فعاليات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم، بمواجهة أخرى مهمة مساء اليوم الأربعاء.

حيث واجه فريق البنك الأهلي مع نظيره نادي طلائع الجيش، في واحدة من أقوى مواجهات الجولة نظراً لمحاولة كل فريق الخروج بنقاط المباراة الثلاثة وتجنب المفاجآت.

فالفريق العسكري طلائع الجيش حارب على تعديل مركزه والتقدم مجدداً في جدول الدوري، بعد أن كان بادئا بطريقة جيدة تحت القيادة الفنية للمدرب عبدالحميد بسيوني.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

بينما فريق البنك الأهلي الذي بدأ في الاستفاقة مؤخراً محققاً نتائج مميزة في الآونة الأخيرة تحت القيادة الفنية للمدرب طارق مصطفى.

فقد فاز في مؤجلة من مبارياته على النادي الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في لقاء أعاد الثقة من جديد لرفقاء تامر مصطفى.

ملخص مشاهدة مباراة البنك الأهلي – طلائع الجيش؟

جاء هدف اللقاء الوحيد لفريق طلائع الجيش عن طريق اللاعب يسري وحيد في الدقيقة 74 من زمن المباراة، متفوقاً لفريقه بثلاث نقاط غالية اليوم على البنك الأهلي.

وكان يفتقد فريق البنك الأهلي لعنصر الثقة بعد أنه يضم حالياً كتيبة من اللاعبين المميزين والدوليين وعلى رأسهم حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل والمدافع أيمن أشرف.

وأيضاً فاز البنك الأهلي في الجولة الماضية على حساب منافسه نادي الداخلية بهدف دون مقابل، جعلته يهرب من القاع ولو مؤقتاً.

إذ كان يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز الثالث عشر في جدول ترتيب دوري نايل لكرة القدم، وذلك برصيد 18 نقطة.

بينما كان يحتل فريق طلائع الجيش المركز الثاني عشر في سلم ترتيب المسابقة المحلية المصرية برصيد 21 نقطة، بعدما لعب الفريق 15 مباراة.

جمعهم الفريق العسكري من الفوز قبل مواجهة اليوم في 5 لقاءات وتعادل في 6 مباريات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 12 هدفاً.

وكان يأمل عبد الحميد بسيوني في مواصلة النتائج الجيدة، وتحقيق مركز متقدم هذا الموسم مع فريقه بعد حالة الاستقرار التي تسود كتيبته راغباً في احتلال المربع الذهبي لهذه النسخة.

ولعبت أحداث مباراة الفريقين الليلة على أرضية ملعب القاهرة الدولي، وانطلقت صافرة الحكم لبداية اللقاء الهام بينهما في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

زر الذهاب إلى الأعلى