بث مباشر

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر وفاركو في الدوري المصري

تفوق فريق مودرن فيوتشر على نظيره نادي فاركو، اليوم، بنتيجة هدفين دون مقابل في مباراة هامة جمعتهما ضمن بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

وخاض فريق مودرن فيوتشر مواجهة مرتقبة مساء اليوم الخميس جمعته مع نظيره نادي فاركو، في لقاء هام ومرتقب بين الفريقين.

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر وفاركو

استظل ملعب القاهرة الدولي لاستقبال مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الخميس في بطولة دوري نايل.

حيث دخلت جولات الحسم الأخيرة في بطولة الدوري بين فريق طامح نحو التربع على القمة وآخر راغب في الخروج من الموقف الصعب والهروب من قاع جدول ترتيب البطولة.

ولعب اليوم فريقي مودرن فيوتشر مع نظيره نادي فاركو في لقاء لم تحسم نتيجته إلا مع صافرة النهاية.

إقرأ أيضاً: طلب هام من الأهلي إلى وزارة الرياضة قبل مواجهة مازيمبي

وطمح فريق مودرن فيوتشر إلى العودة من جديد لسكة الانتصارات بعد أن تذوق مرارة الخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية من الدور ربع النهائي للبطولة القارية.

وعاد للدوري المحلي ومواجهته الأخيرة أمام نادي الإسماعيلي في قمة جماهيرية كبيرة شهدتها أرضية ملعب الإسماعيلية وانتهت تلك المواجهة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ملخص مشاهدة مباراة مودرن فيوتشر – فاركو؟

لعب فريق فيوتشر هذا اللقاء بقوة منذ البداية حيث جاءت الضربة الأولى مبكراً عن طريق اللاعب أحمد عاطف في الدقيقة الثانية من الشوط الأول.

وعاد الفريق مجدداً بهدف ثان سجله المدافع محمود رزق في الدقيقة 36، وتفوق مودرن فيوتشر مسجلاً ثلاث نقاط رفعت بالفريق داخل جدول ترتيب المسابقة.

وقد سعى مودرن فيوتشر بقيادة مدربه أيمن الرمادي إلى محاولة الاقتراب من المربع الذهبي للبطولة المحلية، تعويضاً عن توديعه بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحمل هذا اللقاء الهام طموحات وأحلام كبيرة من أجل الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية من أجل التواجد في مركز متقدم في البطولة المحلية لكرة القدم.

أما فريق فاركو والذي كان راغباً إلى الخروج من دوامة قاع جدول ترتيب الدوري المصري، والسعي نحو التواجد في المنطقة الدافئة للبطولة المحلية.

إذ كان يتواجد فريق فيوتشر في المركز الثاني عشر في سلم ترتيب الدوري العام المصري برصيد 21 نقطة من 15 مباراة فقط لعبها الفريق الكروي هذا الموسم.

بينما كان يقع فريق فاركو في المركز السادس عشر وأول مراكز الهبوط في بطولة دوري نايل برصيد 12 نقطة من 15 مباراة.

وقد بدأت فعاليات تلك المواجهة الهامة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

بينما نقلت أحداث مباراة فاركو ضد مودرن فيوتشر فضائيا في الوطن العربي عبر قنوات أون تايم سبورت، الناقل الرسمي والحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى