بث مباشر

انسحاب فريق القاسم من لعبة القوة الجوية في الدوري العراقي

انسحب فريق القاسم من لعبة القوة الجوية، اليوم الجمعة، احتجاجا على قرارات حكم المباراة في بطولة دوري نجوم العراق لكرة القدم.

حيث استعد ملعب المدينة الدولي لاستقبال مواجهة من العيار الثقيل مساء اليوم الجمعة في دوري نجوم العراق.

انسحاب القاسم من لعبة القوة الجوية 

حيث لعب فريق القوة الجوية مع نظيره نادي القاسم، في لقاء عودة الانتصارات من جديد.

وكان هذا اللقاء الهام بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة دوري نجوم العراق لكرة القدم لعام 2023-2024.

وبدأت صافرة الحكم لبداية مباراة القوة الجوية ونظيره القاسم في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

إقرأ أيضاً: عقوبات صارمة من رابطة الأندية على جماهير الإسماعيلي والزمالك

وعقب البداية الجيدة من المباراة الهامة بينهما حتى الدقيقة 30 من الشوط الأول، اعترض فريق القاسم على عدم احتساب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريقهم.

ورأى فريق القاسم أن فريقهم قد ظلم لينسحب الفريق من الملعب، وتم احتساب نتيجة المباراة 3-0 لفريق القوة الجوية.

حيث دخل فريق القوة الجوية هذا اللقاء الهام وهو كان هدفه تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه اليوم القاسم، للابتعاد مجدداً في الصدارة عن أقرب منافسيه.

وكان يريد القوة الجوية عودة الانتصارات من جديد بعد توقف قطار الفوز في الجولة الماضية، عندما تقابل مع نظيره نادي الزوراء في كلاسيكو جماهيري كان منتظر وانتهت أحداثه بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ملخص مشاهدة مباراة القوة الجوية ضد القاسم ؟

بينما رغب نادي القاسم في أن يخطو بخطى ثابتة نحو الخروج من مراكز المؤخرة في البطولة، والتواجد في مركز متقدم أو الهروب للمنطقة الدافئة.

حيث دخل فريق القوة الجوية هذا اللقاء وهو متربعا على قمة صدارة جدول ترتيب دوري نجوم العراق لكرة القدم وذلك برصيد 37 نقطة.

جاء ذلك بعد أن خاض الفريق 15 مباراة، حقق الفوز في 11 منها، وسيطر التعادل على مواجهاته في أربع مواجهات، ولم ينجح أي فريق في التغلب على القوة الجوية إلى الآن.

بينما خاض فريق القاسم هذا اللقاء وهو كان يحتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 14 نقطة.

وذلك بعد أن لعب الفريق 15 لقاء بواقع 3 انتصارات و5 تعادلات، وخسر 7 مباريات.

وقد نقلت أحداث مباراة القوة الجوية ضد القاسم في الوطن العربي عبر قناة العراق الرياضية.

زر الذهاب إلى الأعلى