بث مباشر

نتيجة مباراة أستون فيلا وليل في إياب دوري المؤتمر الأوروبي

تأهل أستون فيلا إلى الدور نصف نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، عقب مباراة قوية وعبوره محطة ليل بركلات الترجيح بعد الخسارة بنفس نتيجة الذهاب هدفين لهدف.

وخاض فريق أستون فيلا لمواجهة قوية مساء اليوم الخميس جمعته مع نظيره نادي ليل في لقاء من العيار الثقيل بين الفريقين.

نتيجة مباراة أستون فيلا وليل 

حل فريق أستون فيلا الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي ليل الفرنسي مساء اليوم الخميس.

حيث لعب الفريقان وجها لوجه في إطار فعاليات مباراة الإياب بين المتنافسين للدور ربع النهائي من بطولة المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وتسابق الفريقان على حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس المؤتمر الأوروبي، وضمان المقعد في الدور ربع النهائي في المسابقة المهمة.

إقرأ أيضاً: نتيجة مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

وقد انتهت نتيجة الذهاب بين الفريقين بتفوق الفريق الإنجليزي أستون فيلا بنتيجة هدفين مقابل هدف لفريق ليل، خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الفيلا بارك.

وطمح فريق أستون فيلا إلى تكرار فوزه على الفريق الفرنسي أو على الأقل الخروج بنتيجة إيجابية من موقعة اليوم، والتي تمكن له التأهل للدور المقبل للبطولة القارية.

ملخص مشاهدة لقاء أستون فيلا – ليل؟

أما عن فريق ليل، والذي سعى هو الآخر لاستغلال عاملي الأرض والجمهور الليلة للتفوق على منافسه الإنجليزي ومعادلة نتيجة الذهاب للعبور للنصف نهائي البطولة.

فقد بدأت أحداث المباراة قوية من جانب الفريقين وسط تألق من الفريق الفرنسي مسجلاً هدفين منذ انطلاقة المواجهة، ولكن في آخر لحظات اللقاء سجل المدافع كاش هدفاً رائعاً.

بهذه النتيجة، تعادل الفريقان في مباراتي الذهاب والإياب عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنفس النتيجة، لتبتسم ركلات الترجيح في النهاية لصالح أستون فيلا.

حيث توقع أن هذه المواجهة المرتقبة لن تحسم نهايتها إلا مع صافرة النهاية لرغبة كلا منهما في تحقيق الانتصار والتفوق على منافسه وخطف بطاقة العبور.

ودخل فريق أستون فيلا هذا اللقاء الهام بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق فوزاً غالياً على نظيره الجانرز أرسنال بنتيجة هدفين دون مقابل في لقاء قوي جمعهما الجولة الأخيرة من البريميرليج.

وتمكن الفيلا في الجولة الماضية من حرمان آرسنال من التواجد على قمة جدول ترتيب البريميرليج بعد أداء كبير من رفقاء الإسباني يوناي إيمري المدير الفني لفريق أستون فيلا.

وحاول إيمري التركيز على صحوته الأخيرة لمحاولة تفادي أي مفاجآت أو تعثرات من الممكن أن تحدث من قبل صاحب الأرض والجمهور الليلة ليل الفرنسي.

وبدأت أحداث تلك المواجهة الهامة بين الفريقين في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

ولعبت مواجهة أستون فيلا ونظيره ليل على أرضية ملعب بيير ماوروي في فرنسا.

جدير بالذكر بأن أستون فيلا سيلتقي في قبل النهائي مع الفائز من مواجهة فناربخشة وأولمبياكوس، فيما يلعب الفائز من مباراة فيورنتينا وفيكتوريا بلزن مع الفائز من مواجهة كلوب بروج وباوك.

زر الذهاب إلى الأعلى