الدوري الإنجليزي

كول بالمر يحطم الأرقام القياسية مع تشيلسي

قدم كول بالمر عرضًا رائعًا في فوز تشيلسي بنتيجة 6-0 على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في المباراة التي جمعتهما أمس.

سجل بالمر بقدمه اليسرى والرأس والقدم اليمنى ليكمل ثلاثية مثالية ويمنح تشيلسي ثلاثة أهداف قبل مرور نصف ساعة من المباراة.

رباعية بالمر أمام إيفرتون تدخله تاريخ تشيلسي

أضاف نيكولاس جاكسون اسمه إلى قائمة الهدافين في الدقيقة 44، قبل أن يسدد بالمر ركلة الجزاء في الشوط الثاني ليزيد البؤس على فريق شون دايك.

شارك لاعب تشيلسي الشاب ألفي جيلكريست من مقاعد البدلاء ليسجل أول هدف له مع الفريق الأول ويختتم الأداء المهيمن من أصحاب الأرض.

لم يقتصر الأمر على حصول فريقه على النقاط الثلاث فحسب، بل تمكن بالمر من تسجيل رقمين قياسيين جديدين بأدائه في المباراة.

اقرأ أيضًا.. معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في إياب دوري أبطال أوروبا

سجل بالمر أسرع ثلاثية لتشيلسي على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث وصلت أهدافه الثلاثة الأولى في أول 29 دقيقة.

بعد تسجيله ثلاثة أهداف في فوز تشيلسي 4-3 على أرضه على مانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر، وضع بالمر نفسه إلى جانب ديدييه دروجبا باعتبارهما اللاعبين الوحيدين اللذين سجلا ثلاثية في مباراتين متتاليتين على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز لنادي غرب لندن.

كما أصبح اللاعب الدولي الإنجليزي أول لاعب من تشيلسي يسجل في سبع مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أدخل بالمر اسمه في قائمة جائزة الحذاء الذهبي بعد أدائه في فوز يوم الاثنين.

بعد أن سجل 20 هدفًا في 28 مباراة بالدوري، يحتل الشاب صدارة قائمة الهدافين جنبًا إلى جنب مع زميله السابق في فريق مانشستر سيتي إيرلينج هالاند.

سجل الثنائي هدفًا أكثر من أولي واتكينز لاعب أستون فيلا، بينما يتفوقان بثلاثة أهداف على ألكسندر إيزاك لاعب نيوكاسل يونايتد، ومحمد صلاح لاعب ليفربول، ودومينيك سولانكي لاعب بورنموث.

ويتطلع بالمر إلى أن يصبح أول لاعب من تشيلسي يفوز بالجائزة المرموقة منذ فوز دروجبا بالحذاء الذهبي برصيد 29 هدفًا في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2009-2010.

يأمل ماوريسيو بوكيتينو أن يتمكن بالمر من لعب دور حاسم آخر عندما يواجه فريقه مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت على ملعب ويمبلي.

زر الذهاب إلى الأعلى